رسمياً كاتب Dying Light 2 يغادر إستوديو Techland : سأظل دائمًا ممتن !


منذ تأجيلها العام الماضي ، لم يكن لدى Dying Light 2 من Techland الكثير من التحديثات أو التفاصيل الجديدة ، و لكن أخيراً حصلنا على كشف جديد بخصوص الإستوديو و من المؤسف أنه لن يُعجب محبي عنوان Dying Light.

أعرب المخرج والكاتب الفني “باول سيلينجر” على LinkedIn أنه ترك الشركة ، الجدير بالذكر ، إنضم Selinger لأول مرة إلى Techland منذ 1999 ، وقال “سيلينجر” في صفحته على LinkedIn

“أود أن أعرب عن امتناني للشركة التي سمحت لي بالتطوير وتحقيق ذاتي بنصف حياتي ، Techland… سأظل دائمًا أتجذر من أجلك ، وكذلك الأشخاص الرائعين الذين قابلتهم شكرًا لك ، أتمنى لك أن تصبح Dying Light 2 والمشاريع اللاحقة لها نجاحات عالمية “.

في حين أن جزء “المشاريع اللاحقة” مثير للاهتمام نظرًا لأنه قد يشير إلى عناوين غير معلنة أو المزيد من التوسعات القادمة إلى Dying Light ، فإن رحيل Selinger مثير للقلق إلى حد ما ، إذا كانت هذا شئ مُتفَق عليه في الأساس ، فستكون مسألة مختلفة تمامًا ، حقيقة أن Selinger كان مخرجاً فنيًا وكاتبًا بينما قضى أيضًا سنوات عديدة في Techland هي القضية الحقيقية.

على هذا النحو ، أعلن المطور Techland الأسبوع الماضي على أنه سيكون هناك بعض “التحديثات الجديدة” على Dying Light 2 هذا العام ، متى بالضبط سيكشف المزيد من البقايا لنرى؟ ، لذلك علينا الانتظار.

لعبة Dying Light 2 قيد التطوير حاليًا لأجهزة Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي ولكن من المخطط أيضًا أن يكون عنوان Cross-Gen.

The post رسمياً كاتب Dying Light 2 يغادر إستوديو Techland : سأظل دائمًا ممتن ! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟