رسمياً لعبة Warcraft 3 Reforged من Blizzard تصدر في 22 يناير القادم

لعبة Warcraft 3 كانت واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي لعبتها على مر الأوقات، وعام 2018 كان عام مميز جداً حيث تم الإعلان عن نسخة مجددة بالكامل في حدث Blizzcon 2018 وكان من المفترض حسب الإعلان أن تصدر اللعبة في وقت ما من عام 2019.

للأسف علم 2019 انتهى دون أى إصدار أو معلومات حول اللعبة ولكن شركة Blizzard أعلنت أخيراً أن لعبة Warcraft 3 Reforged سوف تكون متاحة في 28 يناير 2020.

[embedded content]

في النسخة الجديدة تم تعديل اللعبة بالكامل حيث تم العمل على الشخصيات، البيئة، والحركة والمؤثرات البصرية بشكل كامل ولكن تم الإبقاء على نفس الأداء الصوتي حتى يحصل اللاعب على نفس التجربة الأصلية.

سوف تضم النسخة الجديدة من اللعبة محتوى Warcraft 3: Reign of Chaos إلى جانب توسعة The Frozen Throne التي تضيف أكثر من 60 مهمة موزعة على 7 حملات.

أيضاً سوف تحصل اللعبة على أداة تصميم خرائط جديدة مع إضافة الكثير من الأوامر الجديدة داخلها، واللعبة سوف تكون قابلة للعب الجماعي مع النسخة الأصلية من اللعبة.

جدير بالذكر أن اللعبة متاحة الآن للطلب المسبق مقابل 30 دولار بالنسبة للنسخة العادية و بمبلغ 40 دولار للنسخة المميزة التي تضيف مجموعة من السمات الخاصة بالأبطال داخل اللعبة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟