رسمياً – هواتف جالكسي S21 لن تأتي مع شاحن أو سماعات في العلبة!

تسربت في وقت سابق بعض الشائعات حول تفكير سامسونج في ازالة الشاحن من علبة هواتف جالكسي S21، والآن ظهرت ورقة رسمية من الوكالة الوطنية للاتصالات البرازيلية “Anatel” تؤكد أن هواتف جالكسي S21 لن تأتي مع شاحن أو سماعات في العلبة !

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي S21 و S21+ و S21 ألترا

هذه الأخبار الجديدة قد تمثل خيبة أمل لكثير من محبي سامسونج حول العالم، ومصدر قلق لمستخدمي الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى التي تعتمد على نظام تشغيل اندرويد.

فمنذ عدة سنوات قامت آبل بإزالة مقبس سماعات الرأس 3.5 ملم من هواتفها، وسخرت شركات الأندرويد وعلى رأسهم سامسونج من هذا الأمر لعدة سنوات، لكنهم في النهاية تبعوها بشكل أو آخر، والآن يبدو أن قصة تقليد آبل تتكرر مرة أخرى.

بالتأكيد شاهدنا جميعاً مجموعة آيفون 2020 التي قدمتها الشركة بدون شاحن في العلبة، وحاولت الشركة الأمريكية تبرير هذا الأمر بالقول أنه للحفاظ على البيئة وغيرها من الحجج التي تجعل الأمر يبدو ذو طابع إنساني. لكن يبقى المستهلك مجبر في النهاية على شراء شاحن أصلي بسعر إضافي إلى سعر الآيفون.

رسمياً هواتف جالكسي S21 لن تأتي مع شاحن أو سماعات في العلبة

والآن سامسونج تكرر نفس السيناريو مع مستخدميها وليس الأمر مجرد إشاعة فحسب، حيث تم إعتماد بيع هواتف سامسونج الرائدة 2021 داخل البرازيل بالفعل من قبل من الوكالة الوطنية للاتصالات “Anatel” وتوضح الأوراق الرسمية أن هواتف جالكسي S21 لن تأتي مع شاحن أو سماعات في العلبة عند الشراء.

تُظهر لقطة الشاشة في الأعلى النص ذي الصلة باللغة البرتغالية.

ويبدو أن آبل قد بدأت للتو صيحة جديدة في عالم الهواتف الرائدة قد تتبعها فيها باقي شركات أندرويد ذات الشعبية الكبيرة مثل هواوي وشاومي بعد سامسونج، وكأن شركات الإتصالات تقول للمستخدم مادمت قادر على دفع 1000 دولار أو أكثر في هاتف، قم بدفع عدة مئات إضافية لتحصل على شاحن وسماعة لهاتفك الفخم!

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟