رسمياً: EA تستغنى عن Origin بتطبيق جديد على الـ PC وبمميزات أكثر!

أعلنت EA منذ برهة بأنها قررت الإستغناء عن خدمات تطبيق Origin بشكل نهائي مع تمنياتها له بكل التوفيق في حياته المستقبلية على أن تستبدله بتطبيق Desktop آخر جديد كلياً ، لنتعرف على التفاصيل والمميزات التي يقدمها التطبيق الجديد للمستخدمين..

EA Origin تطبيق PC

قامت EA ببناء تطبيق جديد لإستبدال Origin بشكل تام عن الـ PC وبحسبهم فقد تم تطوير هذا التطبيق من الصفر ليقدم أفضل تجربة للاعبين بسرعات تحميل أسرع ، سهولة في الوصول لكل ألعابك على الـ PC والأهم هو سهولة التواصل مع كل رفاقك.

ومن الناحية التفصيلية ، تعد EA بسرعة تصفح أسرع بكثير من السابق مع ضغطات أقل للوصول لمكتبتك من الألعاب مع الكثير من الإعدادات والمؤشرات التي ستعطيك نبذة عن مدة لعبك وعدد الساعات التي قضيتها ونظام عائلي لذلك أيضاً كما تم تحسين طريقة تقديم الألعاب عبر التطبيق بواجهة مستخدم ذكرتني كثيراً بواجهة Origin القديمة أصلاً مع بعض الرتوش من Microsoft وليس هذا بالغريب فقد تعاونت الشركتين في ضم خدمة EA Play الجديدة مع Xbox Game Pass Ultimate وفرصة الوصول لأكثر من 160 لعبة..

أكدت الشركة في Blog بأن كل ألعابك ، أصدقائك وتقدمك سيكمل معك في التطبيق الجديد حال صدوره بشكل رسمي لتكمل اللعب من النقطة التي توقفت عندها ويمكنكم الآن التسجيل في البيتا للحصول على نسخة مبكرة من التطبيق وإيصال الـ Feedback بشكل مناسب ، إن أردت يمكنك التسجيل من هنا للحصول على نسخة.

على صعيد آخر ، كشفت الشركة سابقاً عن أنظمة خدمتها الجديدة EA Play و نسختها الـ Pro الشبيهة بـ Xbox Game Pass ، تفاصيل أكثر تجدونها هنا.

شاركونا رأيكم في شكل التطبيق الجديد وهل تكون تلك خطوة إيجابية من EA ؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟