رسمياً: The Dark Pictures Little Hope قادمة في أكتوبر والكشف عن نسخها

أعلنت Bandai Namco اليوم عن ميعاد إصدار لعبة The Dark Pictures Little Hope إلى جانب الكشف عن نسخ اللعبة المتاحة ، لنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

كنا ننتظر هذا الإعلان من مدة فمنذ الشتاء الماضي و Bandai Namco و Supermassive يروجان للجزء الثاني من سلسلة قصص الرعب والإثارة الحابسة للأنفاس The Dark Pictures Little Hope بعروض ترويجية كثيرة لم تكشف عن ميعاد الإصدار قط ولكن ها نحن ذا ، فمن خلال عرض جديد ، يمكننا القول أخيراً بأن Little Hope قادمة في 30 أكتوبر المقبل للـ PS4 ، Xbox One والـ PC.

كالعادة ومثل أول جزء ، ستتمكن من اللعب وحدك ، مع صديق عبر شاشة واحدة وحتى خمس لاعبين ولا تنسوا بأن مصير الشخصيات في اللعبة منوط بقراراتكم بشكل كُلي مثل جزء Man of Medan وبالتالي يمكنكم النجاة جميعاً ، معظمكم أو لا أحد أصلاً بحسب تتابع الأحداث التي تدور في إطار سينمائي عادةً..

في الجزء الثاني من سلسلة The Dark Pictures ، تذهب بنا اللعبة إلى مدينة Little Hope حيث يحاول مُدرس وأربعة من طلابه الفرار من المدينة وكشف أسرارها الغامضة في بيئة يحوم فيها الضباب ، الظلال المخيفة والرعب في كل مكان ومما رأيناه في العرض فالأمور لا تبشر بخير على الإطلاق.

على صعيد آخر تم الكشف عن نسخ اللعبة التي ستصدر بها ، أولهم هي النسخة الـ Limited وسيقتصر وجودها على المحال التجارية فقط ، تحتوي على اللعبة ، خريطة Little Hope مع Steelbook واثنان من الـ Pins ، أما نسخة مُحبي التملك فتحوي كل هذا مع مع دمية حقيقية تشبه المتواجدة في اللعبة نفسها.

أما بالنسبة لمكافأة الطلب المسبق فستحصل على اللعبة ومعها Curator Cut تحتوي على مشاهد سينمائية جديدة ، شخصيات مختلفة للعب مع قرارات ونتائج أكثر..

شاركونا رأيكم حيال تجربة Little Hope ، هل ستكون لعبتكم في أكتوبر أم لا ؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟