رسمياً : Ubisoft تعلن العمل على نسخة ريميك للعبة Splinter Cell

أصدرت اللعبة لأول مرة علي الحاسب الشخصي عام 2002 ، فأعلنت  شركة Ubisoft بشكل رسمي عن نسخة ريميك من لعبة  Splinter Cell ، يتولى العمل على المشروع استيديو Ubisoft  وسوف يستمد من النسخة الاصلية للسلسلة الافكار التي سيعاد تجسيدها بقوة الجيل الجديد لالعاب الفيديو. 

يتم إعادة تصميم اللعبة باستخدام محرك Snowdrop الذي تم استخدامه أيضًا على تطوير سلسلة The Division ويتم استخدامه لتطوير لعبة Avatar: Frontiers of Pandora ولعبة Star Wars القادمة. لتقديم جودة رسومات وأسلوب لعب، مع قوة رسومات ومؤثرات مخصصة للجيل الجديد.

الشركة أكدت أن النسخة ستكون ريميك وليس ريماستر وسيتم بناؤها من الصفر كليا، باستخدام محرك التطوير القوي الذي يضمن تفاصيل رسومية مرتفعة وظلال تليق بالجيل الجديد. بالحديث عن محرك Snowdrop فهو محرك مصمم خصيصاً لتطوير ألعاب الـ AAA الخاصة بشركة يوبي سوفت وبالفعل توجد عناوين هامة للشركة يتم تطويرها حاليا باستخدام هذا المحرك.

توظف Ubisoft Toronto مطورين للعمل على طبعة جديدة من Splinter Cell ، لذلك لا يزال المشروع في المراحل الأولى من التطوير. يتكون الفريق حاليًا من أشخاص عملوا في ألعاب Splinter Cell السابقة بالإضافة إلى الوافدين الجدد. لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان أي ممثل سيعود لإعادة تمثيل أدواره في اللعبة ، لذلك ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان مايكل أيرونسايد سيعود لتقديم صوت Sam Fisher أم لا.

فيديو استعراضي لـ Splinter Cell Remake:

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟