روايات Lord of The Rings و The Eternal Champion كانت مصادر للاستيحاء في Elden Ring

روايات Lord of The Rings و The Eternal Champion كانت مصادر للاستيحاء في Elden Ring

في مقابلة جديدة مع مجلة EDGE، تحدّث Hidetaka Miyazaki مخرج Elden Ring والاسم الشهير خلف سلسلة ألعاب Dark Souls عن مصادر الاستيحاء للعبته وبينما كان هنالك الكثير منها إلّا أنّ Miyazaki خصّ بالذكر روايات Lord of the Rings و The Eternal Champion.

Miyazaki ذكر أيضاً بأنّ العمل مع George R. R. Martin كاتب A Song of Ice and Fire كان مصدراً مستمراً للاستيحاء واللعبة ابتعدات كثيراً عن Dark Souls من حيث عالمها والتنويع الذي تقدّمه فيه وبحسب Miyazaki فعمل الكاتب الشهير على كتابة عالم اللعبة دون العمل بشكل مباشر على القصة كان لإعطائه المزيد من الحرية وعدم تقييده بتفاصيل القصة.

Miyazaki تحدّث أيضاً عن شخصية Godfrey التي ظهرت في غلاف المجلة والتي تشاهدونها في صورة الخبر والشخصية تمّ تقديمها كجزء من رغبة Miyazaki بتقديم أبطال أسطوريين تمتد قصتهم لما قبل أحداث اللعبة وبحسب Miyazaki فإنّ Godfrey كان أوّل من حمل لقب Elden Lord وعصره يمثّل فترة مزدهرة ولكنّ Godfrey يتم نفيه في وقت لاحق ليصبح من الـTarnished وسيكون هنالك علاقة قوية ما بينه وبين شخصية اللاعب.

Elden Ring قادمة إلى الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من مايكروسوفت وسوني في الـ25 من فبراير من العام المقبل.

The post روايات Lord of The Rings و The Eternal Champion كانت مصادر للاستيحاء في Elden Ring appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟