سامسونج تؤكد دعم هواتف Galaxy S21 لقلم S Pen

ظهرت الكثير من التسريبات المؤكدة منذ إطلاق هواتف Galaxy Note 20 عن نية سامسونج إيقاف سلسلتها الأشهر على الإطلاق ولكن هذه التسريبات لم تجد أي دليل رسمي يدعمها حتى وإن كانت من عدة مصادر موثوقة تملك تاريخ كبير من التسريبات الصحيحة.

هذه التسريبات وجدت اليوم أخيراً ما يؤكدها فبيان مدير قطاع الهواتف الذكية في الشركة الكورية TM Koh وضع نهاية لكل ما يثار بشأن هذا الأمر في الآونة الأخيرة كاشفاً عن خطط الشركة خلال عام 2021.

تحدث TM Koh في البيان المنشور على موقع سامسونج عن تطلعاته للعام الجديد واعداً محبي الشركة الكورية بمفاجئة كبيرة خلال شهر يناير المقبل. المفاجئة بالتأكيد ستكون إطلاق هواتف Galaxy S21 التي أصبحت كل أمورها مكشوفة بما في ذلك موعد الإطلاق ولكن المسؤول الكوري لم يرد الأمر نصاً في بيانه.

Galaxy S21

وعد TM Koh كذلك بالاهتمام بالتصوير وخاصة تصوير الفيديو أكثر من أي وقت مضي في هواتف الشركة الجديدة كما وعد بأن واحدة من أهم مميزات سلسلة Galaxy Note ستتوافر أخيراً في سلاسل أخرى من هواتف سامسونج. لا أحتاج لتذكرتكم بأن أهم مميزات سلسلة النوت هو قلم S Pen والتي أشارت كل التسريبات أن هاتف Galaxy S21 Ultra  سيدعمه ولكنه لن يتوافر داخل الهاتف.

Galaxy Note 20

اختتم مدير قسم الهواتف الذكية في سامسونج حديثه بأن شركته ستعمل خلال 2021 على تقديم المزيد من الهواتف القابلة للطي مركزة جهودها على توفير تلك الهواتف بأسعار أقل لتصل لفئات جديدة من المستخدمين.

Galaxy Z Flip 5G

لم يذكر أو يشير TM Koh لهواتف Galaxy Note نهائياً كان ذلك في حديثه عن إنجازات الشركة السابقة أو عن خطتها المستقبلة. هذا الأمر وبالنظر إلى بيانه والتسريبات التي ظهرت مؤخراً يؤكد لنا أن نهاية سلسلة Galaxy Note وأن التركيز سينصب على سلسلة Galaxy S و Galaxy Z كسلال الشركة الرائدة فقط.

ما رأيك فيما تحدث عنه مدير قطاع الهواتف في سامسونج؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟