سامسونج تخطط لإطلاق ذكاء إصطناعي جديد خلال معرض CES 2020

يُخطط العملاق الكوري سامسونج لإطلاق مفاجأة خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2020 والذي سوف ينعقد بعد عدة أيام من الآن.

وعلى ما يبدو، فإن شركة سامسونج قد تكشف عن الذكاء الإصطناعي ” Neon” ووفقا للحسابات الإجتماعية المرتبطة بالأمر، فإن نيون ليس الخطوة التالية أو بديلا للمساعد الرقمي بيكسبي الخاصة بالشركة الكورية.

إذا ما هو نيون ” Neon”، وفقا لبعض المصادر، فإن نيون عبارة عن ذكاء إصطناعي أكثر تطور من المساعدين الرقميين الموجودين حاليا مثل بيكسبي أو سيري أو أليكسا وغيرهم.

وسيكون نيون أحد أشكال الذكاء المتقدم مع على ما يبدو قدرات إدراكية أكثر تطورا وسرعة من أجل ليس فقط التواصل معك بحرية عبر محادثات طبيعية كما لو كنت تتحدث إلى شخص عادي بل سيتمكن نيون من قراءة الحالة العاطفية عبر تعبيرات الوجه.

إقرأ أيضا : تسريب صور هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 لايت

قد تعتقد أن العملاق الكوري سوف يكشف عن روبوت أو إنسان آلي، ولكن من المرجح أن يقتصر نيون على شاشة فقط من خلالها يتم التفاعل مع المستخدمين.

وبحسب الصور الترويجية على حساب تويتر، فإن نيون سوف يكون إنسانا رقميا مدعوما بذكاء إصطناعي ادراكي متقدم يمكنه التفاعل مع الآخرين بأكثر من لغة بكل سهولة.

أخيرا، ما علينا سوى الإنتظار حتى يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير من أجل إنطلاق معرض CES 2020 وهناك سوف تكشف لنا الشركة الكورية سامسونج عن نيون وسوف نجلب لكم كافة التفاصيل المتعلقة به.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟