سامسونج تُغلق متاجرها للبيع بالتجزئة في أمريكا وكندا بسبب كورونا

 غالبا ما كنا نسمع عن إغلاق متاجر البيع لشركات التكنولوجيا في دول مثل الصين وإيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ولكنها كانت مسألة وقت قبل أن يصل الأمر لأمريكا الشمالية.

حيث أعلن العملاق الكوري سامسونج أنه سيغلق بشكل مؤقت جميع متاجره للبيع في كندا وأمريكا في محاولة منه لمكافحة انتشار الفيروس التاجي الذي انتشر في كل مكان بالعالم.

وعبر موقعها الرسمي، أكدت الشركة الكورية سامسونج أن إغلاق المتاجر الخاصة بها سوف يكون بشكل مؤقت من أجل حماية موظفيها وعملائها من الإصابة بفيروس كورونا.

إقرأ أيضا : أبل تخطط لإطلاق iPhone 9 Plus كنسخة كبيرة من هاتفها الاقتصادي المرتقب

ووفقا لسامسونج فإن إغلاق المتاجر بدأ من يوم 17 مارس لأجل غير معلوم، ومع ذلك سوف تكون متاجر الشركة الكورية عبر الإنترنت وخدمات الدعم متاحة أونلاين وعبر الهاتف لمساعدة المستخدمين.

وليست الشركة الكورية سامسونج وحدها من أغلقت متاجرها بسبب كورونا، ففي وقت سابق من هذا الشهر قامت أبل هي الأخرى بإغلاق جميع متاجرها في العالم بشكل مؤقت للحد من الإصابة بفيروس كورونا.

وفي حين أن الشركة الكورية سامسونج هي أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم، إلا أنها لا تتمتع بحضور كبير في أمريكا حيث تمتلك أربعة متاجر فقط للبيع بالتجزئة هناك.

أخيرا، لا تزال سامسونج تستقبل الطلبات على متاجر عبر الإنترنت من أجل شراء سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S20 ومع ذلك سوف يؤثر فيروس كورونا واغلاق متاجر الشركة على حجم مبيعات السلسلة خلال هذا العام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟