سامسونج Samsung تحذف منشورها الذي يسخر من عدم توفر شاحن في آيفون 12

 بعد سخريتها من أبل عندما طرحت عائلة آيفون 12 دون شاحن، تعتزم الشركة الكورية سامسونج Samsung إطلاق أحدث هواتفها الذكية عبر إزالة الشاحن من العلبة.

وكانت شركة سامسونج Samsung قد نشرت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك منشور سخرت فيه من شركة أبل وجاء في المنشور أن أن سلسلة جالاكسي تأتي بالشاحن.

سامسونج Samsung

ولكن استطاع موقع imore أن يلاحظ قيام العملاق الكوري سامسونج بحذف منشور التهكم على أبل من صفحته الرسمية على فيسبوك مما يعني أن Samsung ستحذو حذو أبل.

وتشير التقارير إلى أن شركة سامسونج Samsung والتي تحتل المركز الأول في العالم في مجال الهواتف الذكية سوف تكشف عن جهازها جالاكسي إس 21 دون شاحن مثل آيفون 12.

إقرأ أيضا : السلطات البرازيلية قد تُجبر أبل Apple على وضع الشاحن بعلبة الآيفون

وعلى الرغم من أن الشركة الكورية لم تؤكد الأمر إلا أنها قد رأت مبيعات آيفون 12 التي تسير بشكل جيد وقررت ربما عدم اهدار المال والبدء في جني الأرباح كما تفعل أبل.

وكانت شركة أبل قد عللت إزالة الشاحن من علبة الآيفون لأنها تهتم بالبيئة وأن مستخدميها يمتلكون شواحن ولكن بالطبع لا يهم أبل سوى الربح ولنرى ماذا سوف تقول سامسونج حول التخلص من الشاحن.

أخيرا، سوف ننتظر لحين إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي إس 21 في 14 يناير من 2021 ولننتظر الاعلان عن السلسلة دون شاحن في العبة ولنرى رد فعل مستخدمي الأندرويد بعدما تهكموا وسخروا من آيفون 12 وأبل.

The post سامسونج Samsung تحذف منشورها الذي يسخر من عدم توفر شاحن في آيفون 12 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟