سحب تحديث Android 10 مرة أخرى من هواتف Xiaomi Mi A3!

لا يحالف الحظ Xiaomi أبداً مع تحديث الـ Android 10 لهواتف Mi A3. أخر تحديث كان مليء بالمشاكل التقنية التي وصلت إلى هذه الهواتف مع تحديث Android 10 ومع التحديث الأخير الذي تم إصداره من أجل الهاتف أخر مرة في محاولة بائسة لإصلاح الضرر.

تقوم الشركة في الوقت الحالي على إصدار بعض التحديثات الشهرية فقط لهذا الهاتف حتى لا يخرج من دائرة هواتف Android One التي يجب أن يتم تحديثها كل فترة من خلال تحديثات الأمان المختلفة. لكن من الواضح أن هذا ليس كافياً أيضاً.

في الواقع، قامت الشركة بسحب تحديث Android 10 مرة أخرى من أجل الهاتف المذكور، هذه المرة الثانية التي يتعرض لها هاتف Mi A3 لسحب تحديث  10 منه بعدما قام المستخدمون بالشكوى على منصات Mi المختلفة. لكن لم يقم الجميع بالشكوى منه، بل البعض فقط. لكنها نسبة ليست ضئيلة التي تجعل الشركة تسحب التحديث بالكامل.

يأتي هذا الخبر من خلال الدعم الخاص بـ Xiaomi والذي يعلم المستخدمين بسحب هذا التحديث. نحن لا زلنا ننصح مستخدمي هذا الهاتف بالبقاء على نظام Android 9.0 حتى يتم إصدار نسخة جديدة من 10 للهاتف لا يشتكي منها المستخدمين كما رأينا. إن قمت بتحديث النظام بالفعل، لا تقم مهما حدث بتحميل نظام 9.0 مرة أخرى حتى لا يتعرض هاتفك لأي مشكلة تقنية أنت في غنى عنها.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟