سخط كبير بعد زيادة تسعيرة خدمة Xbox Live Gold..إليكم الأسعار الجديدة!

ما يحدث الآن هو أمر طبيعي حدث من قبل لكثير من الشركات ولكن بالنسبة لـ Xbox فقرارات اليوم القاسية نوعاً ما لها هدف واضح وصريح استطاع الكل أن يستنتجها طبعاً ، عموماً لقد قررت Xbox منذ لحظات أن تزيد من تعريفة اشتراك خدمة Xbox Live Gold سواء السنوي ، الشهري منها أو إشتراك الثلاث أشهر ، لنتعرف على التفاصيل..

خدمة Xbox Live Gold اشتراك تسعيرة

فاجأتنا Xbox منذ قليل حيث أعلنت عن زيادة في تسعيرتها لإشتراك Xbox Live Gold وهي الخدمة التي تحتاجها للإستمتاع بالـ Multiplayer لأي لعبة على منصات Xbox بما فيهم الألعاب المجانية وطبعاً قوبلت تلك الزيادات بسخط كبير من قاعدة لاعبي Xbox أنفسهم قبل أن تلقى نقد لاذع من قبل أبرز محللين وصحفيين الصناعة.

تقول Xbox أنها ستزيد من سعر الإشتراك الشهري بـ 1$ مع زيادة بـ 5$ لإشتراك الثلاث أشهر على النحو الآتي :

  • الإشتراك الشهري : 11$ دولاراً

  • إشتراك الـ 3 شهور : 30 دولاراً

  • إشتراك الـ 6 شهور : 60 دولاراً

  • الإشتراك السنوي : 120$ بالتبعية

كما نوهت Xbox عن بعض النقاط الهامة أولها إن كنت أحد المشتركين في الإشتراك السنوي أو إشتراك الـ 6 أشهر فلن يتم تغريمك المزيد ولن تتعرض للتسعيرة الجديدة على الأقل حالياً بل ستتمكن من تجديد الإشتراك مرة أخرى بنفس الأسعار القديمة وأهم نقطة هنا هي إمكانية تحويل إشتراكك من Xbox Live Gold الآن لإشتراك Xbox Game Pass Ultimate أي إن كان لديك 11 شهر من الإشتراك متبقي في خدمة Live Gold فيمكنك تحويلهم لخدمة Game Pass Ultimate والإستفادة من بقية المزايا التي تقدمها ، هل فهمتم الفكرة والمغزى ؟؟

عموماً ، هذه التسعيرة لن تطبق في يوم وليلة بل سيتم تطبيقها بعد 45 يوماً من إستلامك كلاعب رسالة إلكترونية من Microsoft بقائمة الأسعار الجديدة.

حالياً صارت Xbox Live Gold أسوأ صفقة في صناعة الألعاب والهدف مفهوم ، بـ 120$ سنوياً ، صارت تسعيرة Live Gold ضعف تسعيرة PS Plus السنوية وشهدت على زيادة قوية لم نرها منذ 2010 للأمانة.

طبعاً لاق هذا الخبر نقد كبير من قاعدة Xbox الجماهيرية نفسها مع رفض تام من قبل محللين وصحفيين أمثال Jeff Grub و Tom Warren و Benji Sales و Daniel Ahmad خصوصاً وأن الأونلاين الذي توفره Live Gold لا يزال عنصراً مهماً للعب الألعاب المجانية أصلاً مثل Fortnite.

شاركونا رأيكم في هذه التفاصيل الجديدة !

The post سخط كبير بعد زيادة تسعيرة خدمة Xbox Live Gold..إليكم الأسعار الجديدة! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟