سلسلة البطاقات الرسومية GeForce RTX 30 تحطّ الرحال على الحواسيب المحمولة هذا الشهر

من ضمن إعلانات نفيديا في حدث CES 2021 كان تأكيد وصول البطاقات الرسومية GeForce RTX 30 بمعمارية أمبير إلى الحواسيب المحمولة (Laptops) في 26 يناير الحالي، و أتى في بيان الشركة الرسمي:

أعلنت شركة NVIDIA عن إطلاق أكثر من 70 طرازًا مدعومًا بوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series المحمولة، بما في ذلك RTX 3080 و 3070 و 3060 جميعها مع بنية NVIDIA Ampere. تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل التالي، والتي يبدأ سعرها من 999 دولارًا، على زيادة كفاءة الطاقة بما يصل إلى ضعفين، وتسريع الأداء بشكل كبير وتقديم الجيل الثالث من تقنيات Max-Q لتصميمات نحيفة وخفيفة الوزن. توفر وحدات معالجة الرسوميات الجديدة من سلسلة RTX 30 لأجهزة الحاسوب المحمول تجارب ألعاب مذهلة بتتبع الأشعة في Cyberpunk 2077 وأهم العناوين الأخرى، وتمكن منشئي المحتوى من إنتاج عمل مذهل باستخدام مئات من تطبيقات المدعومة.

كما أعلنت الشركة أيضًا عن الجيل الجديد من حواسيب Nvidia Studio:

تم الإعلان للتو عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة NVIDIA Studio ، والتي تضم وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series المحمولة التي تم الكشف عنها حديثًا. سيتم طرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه في وقت لاحق من هذا الشهر ، وتمكن الجيل القادم من الإبداع من خلال تقديم ما يصل إلى ضعف الأداء في التطبيقات الإبداعية. ستكون مجهزة بذاكرة فيديو تصل سعتها إلى 16 جيجابايت للعمل مع ملفات ضخمة وعبر تطبيقات متعددة في نفس الوقت ، وشاشات بدقة مع خيارات 1440 و 4K ؛ وتسريع لتتبع الأشعة والذكاء الاصطناعي وترميز الفيديو الذي يسمح للفنانين بالإبداع في وقت قياسي.

و للمزيد من التفاصيل حولها، بالإمكان العودة إلى هنا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟