سلسلة Amnesia تعود بقوة وبجزء جديد : Amnesia Rebirth بعد غياب !

إنها العودة من بعيد أعزائي القراء ، فمن كان يتوقع أن تعود Amnesia وبجزء جديد أيضاً ؟ استعدوا لتجربة الرعب الأصلي في الجزء الجديد : Amnesia Rebirth من المطور Frictional Games ، فلنتعرف على التفاصيل.

[embedded content]

في حين غفلة من الجميع ، أعلن المطور Frictional Games عن عودة سلسلة Amnesia من جديد من خلال جزء Rebirth والذي سيأخذنا لصحراء الجزائر هذه المرة بدلاً من القصر الذي اعتدنا على اللعب داخل أروقته المخيفة في الأجزاء الماضية ومن خلال مشاهدتي للعرض القصير ، يبدو لي بأننا سنعود مع شخصية Tasi Trianon والتي لسبب نجهله كانت على متن طائرة تحطمت بها في صحراء الجزائر لتبدأ رحلتها المرعبة في الهروب من شيء ما.

كما تعلمون فإن سلسلة Amnesia لا تعطيك تلك الأدوات أو الأسلحة لكي تحارب الشيء المرعب مهما كان بل تعتمد على غريزة البقاء مثل Outlast مثلاً ، فسيتوجب عليك الهرب والاختباء بنسبة كبيرة كحلول أولية قبل أن تقف لمجابهة أحدهم ، يُذكر أيضاً أن لعبتنا هنا هي من المنظور الأول كالمعتاد لزيادة التعمق في الأحداث.

تبدو الرسوميات جيدة جداً مقارنة بآخر لعبة جربناها في Amnesia وهي تجربة نتطلع إلى تجربتها في العموم عندما تصدر في خريف 2020 المقبل دون ميعاد محدد على منصة Steam.

تلك كانت كل التفاصيل الجديدة التي نعلمها حول لعبة Amnesia Rebirth ، شاركونا رأيكم !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟