سوني تدشن رسمياً شاشات تلفاز X90H و Z8H المخصصة لدعم PS5 بـ 120 إطار!

رسمياً ، سوني تدشن أولى شاشات التلفاز التي ستدعم بلايستيشن 5 والتي تضمن لك كلاعب أفضل تجربة ممكنة لخواص وقدرات الجيل المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

كانت بعض التسريبات تحوم حول إعلان سوني عن سلسلة شاشات تلفاز جديدة ستخص بالدعم منصة PS5 وها هي سوني تعلن بالفعل عن الأمر حيث دشنت سلسلتي X90H و Z8H كنوعين مختلفين من شاشات التلفاز التي قد تكون مقصدك إن أردت الحصول على التجربة الأمثل على بلايستيشن 5 والإستمتاع بكل قدراته بأنسب شكل ممكن.

هناك الكثير من الأمور التقنية ولكني سأحاول أن أركز على خواص كل سلسلة تلفزية وماذا ستقدم للاعبين بالضبط ، أولاً لدينا سلسلة X90H والتي ستأتي لدعم دقة عرض 4K Full Array LED وبدعم حتى 120 إطار في الثانية ومُعامل تأخير أو Latency يصل لـ 7.2ms فقط ، أما بالنسبة لـ Z8H فيأتي لدعم دقة عرض 8K مع 120 إطار بشكل Full Array LED هو أيضاً.

وليس هذا كل شيء فيمكن لأي تلفاز جديد أن يقدم تلك المزايا ولكن الأهم هنا هو احتواء كل سلسلة من الشاشات على نمط Bravia Game Mode والتي تشغل كل الألعاب التي تعمل على بلايستيشن 5 بأقل معامل تأخير ممكن بشكل تلقائي كما ستتمكن من استخدام أداة التحكم Dualsense لتشغيل التلفاز والمنصة نفسها مع استعمال الـ D-Pad كأزرار توجيهية مثله مثل الـ Remote Control للتحكم في التلفاز نفسه.

[embedded content]

يمكنكم التعرف على المزيد من الخواص التقنية التي ستأتي بها تلك المنتجات من خلال الرابط للـ Z8H وهذا الرابط للـ X90H واللذان كشفت عنهما عنه سوني كونهما جاهزين للـ PS5.

شاركونا رأيكم في خواص ومزايا كل من Z8H و X90H مع بلايستيشن 5 ، هل تفكرون في شراء واحداً ؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟