سوني تعتزم اطلاق هاتفها الرائد إكسبريا 5 بلس خلال معرض MWC 2020

معرض الهواتف الذكية MWC 2020 المقرر انعقاده في برشلونة أصبح قاب قوسين أو أدني، ولهذا بدأت شركة سوني بإرسال دعوات للصحافة من أجل حضور حدث خاص بها للإعلان عن بعض الأجهزة الجديدة.

 وسوف تعقد شركة سوني مؤتمرا صحفيا في صباح يوم إفتتاح معرض MWC الموافق 24 من شهر فبراير القادم ووفقا للدعوة فإن الحدث سوف يتم بثه مباشرة حتى يتمكن أي شخص من مشاهدته من أي مكان.

ولم تكشف شركة سوني عن الأجهزة التي سوف تعلن عنها خلال حدثها الخاص بمعرض MWC، لكن وفقا لبعض التسريبات، من المتوقع أن تكشف سوني عن هاتفها الرائد الجديد إكسبريا 5 بلس.

إقرأ أيضا : معرض CES20: سوني تكشف عن سيارتها الذكية الجديدة Vision-S

ويعد الهاتف الذكي إكسبريا 5 بلس نسخة مطورة قليلا من هاتف سوني إكسبريا 5 والذي تم إطلاقه العام الماضي، ومن المتوقع أن تكشف سوني النقاب عن هاتف آخر ولكن ليس من الفئة العالية، بل يندرج تحت الفئة متوسطة المدى.

ووفقا للشائعات، فإن هاتف سوني إكسبريا 5 بلس سوف يأتي بشاشة حجمها 6.6 بوصة ( أكبر قليلا من إكسبريا 5) بالإضافة إلى معالج من نوع سناب دراجون 865، وفي الخلف سوف يدعم الهاتف الجديد أربع كاميرات مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

أيا كانت الشائعات والتسريبات، فسوف نعمل على تغطية معرض الهواتف العالمي ونوافيكم بآخر الأخبار حول الأجهزة والهواتف الذكية التي سيتم الإعلان عنها.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟