سيتم فتح الطلبات المُسبقة لريميك System Shock في أواخر فبراير

سيتم فتح الطلبات المُسبقة لريميك System Shock في أواخر فبراير

إستوديو Nightdive أكد في تحديث أخير عبر صفحة اللعبة على موقع Kickstarter أنه سيتم فتح الطلبات المُسبقة لنسخة الحاسب الشخصي في أواخر فبراير.

الطلبات المُسبقة ستكون على Steam و Epic Games Store و GOG وأي شخص سيقوم بطلب System Shock Remake مُسبقاً سيحصل على نسخة مجانية من System Shock 2: Enhanced Edition ( أيضاً كل من ساهم بمبلغ 30 دولار أو أكثر عبر صفحة Kickstarter سيحصل على نفس المكافأة ).

الإستوديو أكد أيضاً ان الريماستر الخاص بـ System Shock 2 ( النسخة الـ Enhanced ) قد تطورت بشكل لم يتوقعه الإستوديو، من الواضح أننا سنحصل على تجربة أضخم في هذا الريماستر ولن تكون مجرد تحسينات رسومية فقط. بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن إستوديو Nightdive على عملهم في الوقت الحالي على نسخة واقع إفتراضي من لعبة System Shock 2 ولكن لم يُشارك بأي تفاصيل ووعد بالإعلان عن المزيد قريباً.

لعبة System Shock Remake ستتوفر على الحاسب الشخصي عبر المتاجر المذكورة بالأعلى بالإضافة إلى أجهزة الكونسول PlayStation 4 و Xbox One ( قابلة للعب بخاصية التوافق المُسبق على PlayStation 5 و Xbox Series X | S ). للأسف الإستوديو لم يُعلن عن موعد فتح الطلبات المُسبقة لنسخة الكونسول.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Cart

No products in the cart.

Support تحتاج الى مساعدة ؟