سيمكنك تغيير الـ HUD الخاص بلعبة Star Wars: Squadrons بشكل كامل.

لعبة Star Wars: Squadrons واحدة من أهم عناوين شركة Electronic Arts التي تم الإعلان عنها في الفترة الماضية، اللعبة تقدم معارك حربية في الفضاء داخل عالم Star Wars الرائع.

الآن لدينا المزيد من المعلومات حول لعبة Star Wars: Squadrons التي تتعلق بطريقة وأسلوب اللعب، لعبة من هذه النوعية تحتاج إلى الكثير من المعلمات التي يجب عرضها على الشاشة مثل السرعة وكمية الذخيرة وحالة السفينة وهذا ما يعرف بإسم الـ HUD.

سيمكنك التعديل بشكل كامل على الـ HUD الخاص باللعبة وإذا أردت أن تحصل على التجربة بشكل كامل يمكنك إغلاقها تماماً وتبدأ في قيادة السفينة والقتال بدون أي معلومات أو احصائيات مساعدة.

أيضاً يمكن التعديل على نظام الـ Power الموجود داخل اللعبة وهو النظام الذي يمكن اللاعبين من تعديل مستويات وقدرة المحرك، السلاح، الدرع ومستويات الطاقة.

يوجد داخل لعبة Star Wars: Squadrons مجموعة من الأدوات التي يمكنها تغيير أشكال المركبات والسفن، أيضاً هذه المظاهر يمكن للاعب إلغاءها، ببساطة يمكنك إلغاء كل المظاهر الإضافية التي يضعها باقي اللاعبين لتتمتع باللعبة بشكلها الكلاسيكي.

جدير بالذكر أن لعبة Star Wars: Squadrons لن تحتوي على أي أدوات للشراء بأموال حقيقية وبالطبع مثل هذا الخبر كان رائع جداً خصوصاً وأن نوعية اللعبة تجعلها أرض خصبة جداً لمثل هذه النوعية من المشتريات.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟