شاشات ASUS الجديدة لحماية العين ستشق طريقها إلى الأسواق هذا الشهر!

أعلنت شركة ASUS عن إطلاق شاشاتها الجديدة، VY249HE وVY279HE، التي ستأتي بدقة عرض الـ 1920×1080 مع تقنيات حماية العين الحديثة للحد من أضرار استخدام شاشة الكمبيوتر لفتراتٍ طويلة. سيتم إطلاق هذه الشاشات في الشهر الجاري على أن تأتي بسعرٍ يبدأ من 109 دولار أمريكي فقط.

تأتي هذه الشاشات بدقة الـ Full HD كما ذكرنا لكي تناسب الاستخدام المكتبي والألعاب، لكن معدل تحديث الـ 75 هرتز يضعها في فئة الشاشات المصممة للأعمال أكثر من فئة الألعاب. وقت الاستجابة الخاص بهذه الشاشة هو 1 ملي ثانية من نوع الـ MPRT وتدعم تقنيات AMD FreeSync لمزامنة معدل التحديث مع معدل الإطارات.

ASUS VY Monitors

تأتي هذه الشاشات بنفس التصميم، لكن شاشة VY249HE تأتي بمساحة الـ 23.8 بوصة بينما تأتي VY279HE بمساحة الـ 27 بوصة، والتي ستكلف أكثر من أختها الصغيرة.

الشاشة مصممة في الأساس لكي توفر تجربة صحية أكثر لأعين مستخدمها. تأتي الشاشة مع تقنيات ASUS Eye Care Plus لتقليل خطر الإصابة بمتلازمة الحاسب الآلي. تقنيات حماية العين ومنع مشكلة تغيير السطوع أثناء عرض الإطارات متاحة في هذه الشاشة أيضاً، والميزة الجديدة هي تقنية Color Augmentation التي تساعد الأشخاص الذين لا يستطيعون التفرقة بين الدرجات المختلفة من بعض الألوان.

هناك أيضاً ميزة التذكير بأخذ الراحة. سيظهر لك إشعار كل خمس دقائق لكي يذكرك بأخذ قسطاً من الراحة قبل استخدام الشاشة مرةً أخرى. تأتي الشاشة أيضاً بمعالجة ضد البكتريا في المفاتيح الخاصة بها وفي حوافها لكي تقاوم الخدوش بشكلٍ واضح، مما يجعلها مرشح قوي للدخول في سوق الشركات والمكاتب التي تحتاج لشاشات من نفس الفئة. تم إختبار هذه المعالجة ضد معايير  ISO 22196: 2011 وJIS Z 2801، مما يؤكد على قدراتها المزعومة.

من المفترض أن نرى هذه الشاشات في أسواقنا العربية بدايةً من العام القادم، مع العلم أنها في صدد الإطلاق في دول القارة الأمريكية بسعرٍ يبدأ من 109 دولار أمريكي.

The post شاشات ASUS الجديدة لحماية العين ستشق طريقها إلى الأسواق هذا الشهر! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟