شاشة LG 38WN95C-W الجديدة يتم إطلاقها من أجل تجربة فريدة للاعبين!

من الواضح أن العام الحالي سيرى العديد من شاشات الـ Ultrawide المنحنية والمصممة من أجل الألعاب من خلال شركات كثيرة. بالطبع، كل شركة تقوم بعرض ما لها وقد حان وقت LG لكي تطلق شاشة 38WN95C-W الجديدة بمقاس الـ 38 بوصة والمصممة من أجل اللاعبين.

شاشة 38ًWNC95C-W ظهرت لأول مرة في معرض CES لهذا العام وصارت متاحة للشراء في العديد من الدول ومنها الولايات المتحدة الأمريكية من خلال طلبات الشراء المسبقة والتي وصلت إلى 1600 دولار أمريكي، وهذا مبلغ كبير بالطبع إن سألتنا، لكن هذا الثمن  يعكس ما يمكن أن تتوقعه.

[embedded content]

تأتي هذه الشاشة بلوحة منحنية من نوع الـ IPS بدقة الـ QHD+. كما ذكرنا، هي من نوع الـ Ultrawide الذي يعطي فارق أبعاد الـ 21:9 مع معدل تحديث الـ 144 هرتز-الذي يصل إلى 170 هرتز عند تعطيل الـ VRR- ووقت إستجابة الواحد ملي ثانية والذي لم يتم تحديد نوعه. تقوم هذه الشاشة أيضاً بالتوافق مع معايير الـ G-Sync الخاصة ببطاقات NVIDIA الرسومية للتمتع بأفضل تجربة ممكنة.

بعيداً عن شاشة الـ IPS تلك من LG بوضوح الـ 3840×1600، فهي مفيدة للغاية مع التطبيقات الإنتاجية الخاصة بالمرئيات. هذا يعود لقدرة الشاشة على إنتاج ما يصل إلى 98% من ألوان الـ DCI-P3 مع سطوع يصل إلى 450 nits وحدة تباين 1000:1 من أجل تجربة جيدة مع الألوان.

من الجدير بالذكر أيضاً أن هذه الشاشة تتوافق مع معايير VESA DisplayHDR 600، مما يعني أن الشاشة ستعطي ألوان الـ HDR الديناميكية الرائعة لكي تستطيع أن تتمتع بألوان واقعية أثناء ممارسة ألعابك المفضلة. ليس هذا فقط، بل تأتي أيضاً بسماعاتين بقوة 5 واط.

بالنسبة للتوصيلات والمسند، فهي تأتي بتوصيلات الـ Thunderbolt 3، مدخلين من نوع الـ HDMI، مدخل DisplayPort ومدخلين من نوع USB. المسند الخاص بهذه الشاشة يسمح لك بتعديل الإرتفاع، تحريكها لليمين أو اليسار أو القيام بتحريك اللوحة نفسها لكن لم يتم الكشف عن درجات تحريكها بعد.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟