شاشة Spectrum: شاشة على خطى Apple Pro التسويقية يتم الإعلان عنها!

شاشة Spectrum: شاشة على خطى Apple Pro التسويقية يتم الإعلان عنها!

شركة Eve الفنلندية من نوع الـ Startup قامت بتبني أفكار الجماهير لكي تقوم بالإعلان عن شاشة Spectrum التي تم تطويرها من قبل جماهير الشركة كما تزعم في ملفها مثل جهاز Eve V الذي تم إطلاقه من قبل.

شاشات Spectrum هي عبارة عن ثلاثة شاشات معاً يستخدمون جميعاً لوحات IPS بمقاس الـ 27 بوصة من شركة LG مع توافقها مع تقنيات FreeSync و G-Sync وتغطي 98% من مجموعة ألوان P3. تأتي نسخة الفئة الإقتصادية منها بسعر 350 دولار مع وضوح 1440 ومعدل تحديث 165 هرتز و Display HDR 400.

أما بالنسبة للشاشات الأخرى، فتأتي بـ Display HDR 600 مع وضوح 1440 ومعدل تحديث 240 هرتز بالنسبة للأولى بسعر 490 دولار أمريكي أو وضوح 4K مع معدل تحديث 144 هرتز بسعر 590 دولار أمريكي.

لنكن واضحين، هذه الشاشة إن تحدثنا عن مواصفاتها تبدو رائعة للغاية على الورق، نحن نتحدث عن تصميم معدني رائع بالنسبة للشاشة مع إختيارات رائعة للتوصيلات تأتي بوصلتين USB-C، مدخلين DisplayPort، مدخل HDMI، ثلاثة مداخل USB-A، مخرج للصوت ومدخل USB-B.

لكن ما المشكلة؟ المشكلة أن هذا المشروع يأتي على خطى شاشة Apple Pro Display XDR وهو عدم بيع الشاشة مع المسند الخاصة بها. تقول Eve أن 47% من مجتمع المصوتين على هذه الشاشة أرادوا أن تأتي بدون المسند. لكن بعيداً عن شاشة Apple ، فسعر المسند يأتي بـ 100 دولار أمريكي فقط.

المشكلة الأخرى أنه لا يمكن أن يعتمد على Eve في إطلاق منتجها في الوقت المقترح، لكن الشاشة أيضاً أعلنت عن تعاقدها مع مزود ومصنع أخر لكي يكون مشروعها أفضل من مشروعها السابق V الذي فشل من قبل. يمكن حجز الشاشة بسعر 100 دولار أمريكي ومن الممكن ردها قبل إنتاج الشاشة نفسها. الربع الثالث من العام الحالي سيشهد الشاشة الأقل والربع الرابع سيشهد الشاشتين الأعلى.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Cart

No products in the cart.

Support تحتاج الى مساعدة ؟