شاهد: صور مسربة لهاتف جوجل القادم Pixel 4a

بدأت جوجل منذ العام الماضي في إطلاق سلسلة جديدة من هواتفها الموجهة إلى الفئة المتوسطة بهدف جذب المزيد من المستخدمين إلى سلسة بيكسل. الهواتف التي أُطلقت باسم Pixel 3a و Pixel 3a XL قدمت تجربة مشابهة لما تقدمه هواتف السلسلة الرئيسية خاصة فيما يخص الكاميرا وتحديثات الاندرويد فضلاً عن سعرها الذي وصل في بعض الأوقات إلى نصف سعر هواتف Pixel 3.

هذا العام تنوي جوجل تكرار هذا الأمر مرة أخرى بإطلاق هواتف Pixel 4a و Pixel 4a XL واللذان كان من المتوقع الإعلان عنهما في مايو المقبل خلال Google I/O كما حدث العام الماضي. هذا العام قد يتغير الأمر نوعاً ما بعد إلغاء مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O ولكن سيكون الإعلان عنهما في نفس الشهر.

حتى هذه اللحظة ظهرت بعض التسريبات حول المعالجات المستخدمة في الهواتف المرتقبة كما ظهرت تصاميم الهواتف والتي تتشابه كثيراً مع الصور المسربة اليوم لهاتف Pixel 4a التي نشر موقع 9to5Google والتي تظهر أمامكم في الصور.

التغير الأبرز الذي يظهر في الهاتف مقارنة بالجيل السابق هو استغناء جوجل عن الحواف العريضة أعلى وأسفل الشاشة والانتقال أخيراً إلى الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة. الحافة السفلية والتي تبدو نوعاً ما كبير أصبحت أصغر عدة مرات من الحافة الضخمة في هواتف العام الماضي.

الصورة المسربة للجهة الأخرى من الهاتف تظهر أن جوجل ستنتقل من الكاميرا الواحدة إلى الاعتماد على عدة كاميرات. عدد الكاميرات غير واضح في الصورة ولكن من المؤكد أن الكاميرا الخلفية على شكل مربع بارز عن سطح الهاتف ستستمر معنا لعام آخر.

ما رأيك في تصميم Pixel 4a ؟ وكم تتوقع أن يكون سعر الهاتف؟
شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟