شاهد عرض الموسم الثالث الجديد لـ COD Warzone و COD Modern Warfare!

أعلنت Activision منذ برهة عن عرض جديد خاص بالموسم الثالث القادم في الغد مباشرةً لكل من COD Warzone و COD Modern Warfare ، فلنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

ينتظرنا في الغد موسم جديد من Call of Duty أعزائي القراء سيكون متوفر لكل من COD Modern Warfare و COD Warzone على حد سواء ، واليوم قامت Activision بالكشف عن عرض ترويجي جديد يحمسنا لما هو قادم وما يمكن أن ننتظره من جانب الموسم الجديد والذي ينطلق لكل المنصات أيضاً في وقت واحد.

بحسب العرض فلدينا تلميح عن قدوم عملاء جدد وشخصيات معروفة أصلاً فهل تقصد Activision عملاء محبوبون من عناوين قديمة من السلسلة ؟ لدينا مركبات وأسلحة جديدة هما مسدس و Rifle جديد حسبما أرى ولكن المهم هي الأنماط المختلفة التي تنضم لـ COD Warzone والمتوقع أن يكونوا نمط الـ Duos والـ Quads أي فرقة ثنائية ورُباعية ولا ننسى الـ Battle Pass الجديدة بمختلف الـ Tiers.

طالع : تسريب الموسم الثالث من Modern Warfare وأنماط COD Warzone الجديدة!

بالنسبة للخرائط الجديدة المجانية والتي سيتم إضافتها في COD Modern Warfare فلدينا Talsik Backlot و Hovec Samwil بالإضافة لـ Aniyah Incursion.

بحسب التسريبات السابقة فليس هنالك شيء لم نتوقعه من قبل مما يعني أن تلك التسريبات لم تُخطيء هدفها ، عموماً ينطلق الموسم الثالث في الغد ، سنكون معكم في تغطية خاصة لكل ما يقدمه ولا تنسوا مشاركتنا رأيكم !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟