شاومي تطلق تحديث Android 10 لهواتف Mi A3 بشحنة من المشاكل!

قامت اليوم شركة Xiaomi بإطلاق تحديث الـ Android 10 من أجل ملاك هواتف Redmi Note 8 Pro في جميع أنحاء العالم. من الواضح أيضاً أن هذه ليست الهواتف المعنية فقط بهذا التحديث بل أيضاً ملاك هاتف Mi A3 أيضاً كانت لهم حصتهم في التحديث إلى Android 10.

يأتي هذا التحديث بحجم يصل إلى 1.3 جيجابايت ويقوم بجلب كل المزايا التي يريدها كل رواد الهواتف الذكية من نظام التشغيل المرتقب على هواتف Xiaomi وخاصةً نمط الشاشة المظلمة، التحكم في الخصوصية والتنقل بالإشارة.

أشارت Xiaomi أن التحديث لن يصل إلى كل مستخدمي هواتف Mi A3 في نفس الوقت، هذا من المحتمل أن يكون من باب التجربة لأن ما رأيناه من أراء المستخدمين كان يدل على كمية المشاكل التقنية في هذا التحديث والتي تكمن في الأتي:

  • قارىء البصمة لا يعمل بشكل سليم.
  • الهاتف يقوم بإغلاق نفسه بعد المكالمات.
  • مشاكل مع بطاقات الذاكرة.
  • تطبيق الكاميرا يغلق نفسه في الوضع الإحترافي.

مشكلة التحديثات مع Xiaomi بدأت منذ عام 2017 مع هاتف Mi A1 ومن الواضح أن الشركة لم تتعلم من الدرس. هذا يظهر في إمتلاكها وقتاً طويلاً للقيام بالعمل على هذا التحديث بشكل سليم لكن في العجلة الندامة كما نعلم.

من الأفضل في الوقت الحالي أن تتفادى هذا التحديث لهاتف Mi A3 والبقاء على نظام Android Pie حتى يتم إصدار نسخة متزنة أكثر من هذه التي نراها على الإنترنت في الوقت الحالي، لهذا مهما حاول أحدهم بإغرائك للتحويل إلى Android 10 على هاتف A3، لا تستمع له.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟