شاومي تعتزم إطلاق هاتف Mi 10 يوم 13 فبراير أونلاين بسبب فيروس كورونا

أعلنت الشركة المصنعة للهواتف الذكية شاومي على الشبكة الإجتماعية الصينية ويبو، أنها تعتزم اطلاق عائلة Mi 10 خلال شهر فبراير الجاري.

وقالت الشركة الصينية أن عائلة Mi 10 سوف يتم كشف النقاب عنها يوم 13 فبراير في الصين ويوم 23 من نفس الشهر في الأسواق العالمية أي قبل يوم واحد من انطلاق معرض MWC 2020 في برشلونة.

ومن المتوقع أن تُطلق شاومي الصينية هاتفين وهما Mi 10 و Mi 10 Pro وسوف يضم كلا الهاتفين أربع كاميرا في الخلف مع كاميرا أمامية لصور السيلفي.

إقرأ أيضا : إجراءات مشددة وتدابير وقائية خلال معرض MWC 2020 بسبب فيروس كورونا

وسوف يأتي هاتف شاومي Mi 10 بأحدث معالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 865 كما سوف يدعم هاتف Mi 10 Pro تقنية الشحن السريع بقوة 66 واط لكي يتفوق على هاتف أوبو Reno Ace والذي يعمل بشحن سريع تبلغ سرعته 65 واط.

ووفقا لشاومي فإن عملية إطلاق هاتفها الجديد Mi 10 في الصين سوف تكون عبر الإنترنت فقط ولعل السبب يرجع لتفشي فيروس كورونا في البلاد.

وأكدت شركة شاومي عبر منشورها رسميا أنها سوف تحضر لمعرض MWC 2020 والمقرر انعقاده في مدينة برشلونة الأسبانية يوم 24 من هذا الشهر بينما قررت شركات أخرى عدم حضورها مثل إي جي وزي تي إي وإيريكسون وأمازون ونينتيندو وقد ينضم إليهم شركات أخرى خلال الأيام المقبلة خوفا من فيروس كورونا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟