شاومي تُطلق سوارها الذكي الجديد Mi Band 5

أعلنت شاومي اليوم عن سوارها الذكي الجديد Mi Band 5 في الصين مقدمة بعض التغيرات الجديدة مقارنة بالأجيال السابقة من أساورتها الذكية.

السوار الجديد من شاومي يأتي بتغيرين أساسيين. التغيير الأول هو حجم الشاشة الأكبر حيث وفرت شاومي شاشة بحجم 1.2 بوصة من نوع AMOLED بدلاً من الشاشة ذات 0.95 بوصة المستخدمة في الإصدار الأخير. هذا الاختلاف في حجم الشاشة صحبه مجموعة جديدة من الخلفيات يزيد من 100 خلفية ونمط مختلف وكذلك مجموعة جديدة من المعاصم الملونة. التغيير الثاني الملحوظ الذي أجرته شاومي هو تغير طريقة الشحن فلم يعد يتطلب الأمر إزالة المعصم من أجل شحن الساعة.

فيما يخص المميزات الجديدة فالشركة الصينية أضافة 11 نمطاً رياضياً جديداً كما أضافت مستشعرات جديدة أبرزها البارومتر وأضافت إمكانية استخدام الساعة لالتقاط الصور عند توصيلها بالهاتف (يمكنك الضغط على السوار لالتقاط الصور). السوار الجديد وكالإصدارات السابقة يدعم عمليات الدفع عبر شريحة NFC المتواجدة في إحدى الإًصدارين. السوار مقاوم للمياه حتى 50 متر تحت سطح الماء لمدة 30 دقيقة ويمكنه تتبع النوم.

يبدأ سعر Mi Band 5 في الصين وبحسب ما نقل موقع XDA-developers بداية من 189 يوان (27 دولار) للإصدار الذي لا يحتوي على شريحة NFC بينما الإصدار الذي يحتوي على هذه الشريحة سيتاح بسعر 299 يوان (32 دولار).

ما رأيك في سوار شاومي الجديد Mi Band 5 ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟