شبه رسمياً: لعبة Halo Infinite جاهزة للإنطلاق في ربيع عام 2021


كان من المفترض أن تكون Halo Infinite عنوان الإطلاق أو “الرائد الكبير” لـ Xbox Series X / S في نوفمبر ، ولكن بعد ذلك لم يتم إطلاقها ، حيث تأخر العنوان حتى عام 2021.

Halo infinite

حاليًا ، ليس لها تاريخ إطلاق محدد ، ولكن يبدو أن Halo Infinite جاهزة للانطلاق في ربيع 2021 ، مع اختتام معظم العمل عليها ، في مقابلة حديثة عبر Reddit ، قال الممثل “بروس توماس” ، الذي قام بعمل التقاط الحركة لـ Master Chief منذ Halo 4 بما في ذلك Halo Infinite القادمة ، أن اللعبة “جاهزة للانطلاق” في ربيع 2021 ” و”على حد علمي ، إنها جاهزة تماماً وجاهزة لترى النور في الربيع المقبل “.

قال أحد المطلعين على Halo منذ وقت ليس ببعيد أن الجزء الأكبر من التطوير في اللعبة قد انتهى ، وأن 343 Industries تركز الآن على صقل التجربة ، حيث يسير المشروع على المسار الصحيح لإطلاقه المخطط له في عام 2021.

عندما يتم إطلاقها ، ستصدر Halo Infinite لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي ، أكدت 343 Industries مؤخرًا أنها تعمل على تحديث عالي المستوى للعبة بعد وعد بتواصل أفضل في الأسابيع والأشهر المقبلة ، وكشف الاستوديو أنه يعمل على تحديث يستحق نهاية العام.

و على صعيد آخر أعرف أن Microsoft تُحب المزاح معنا بشأن رسومات ألعابها دائماً في البداية ، أليس صحيح ؟ .. حسناً حسناً لا أحد يتفق معي على ما يبدو و لكن سنرى.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟