شحنات RE Village تتجاوز 3 ملايين وشحنات السلسلة ككل تجاوزت 100 مليون


بعد إطلاق Resident Evil Village بأيام قليلة، تمكنت اللعبة من احتلال صدارة المبيعات البريطانية، واستمر نجاح عنوان الرعب ليشمل شحن أكثر من 3 ملايين وحدة حول العالم في أقل من أسبوع.

مراجعة لعبة Resident Evil Village

أكدت Capcom عبر بيان صحفي أن لعبة الرعب على PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي قد شحنت 3 ملايين وحدة، ويتضمن الرقم الشحنات إلى تجار التجزئة، بالإضافة إلى المبيعات الرقمية، وهي الطريقة التي تحسب بها Capcom مبيعاتها عادةً.

هذا هو نفس العدد تقريبًا من النسخ التي حققتها Resident Evil 2 Remake عندما تم إطلاقها في يناير 2019، ومماثل لما تمكنت Resident Evil 7 من تحقيقه في غضون ثلاثة أيام عندما تم إطلاقها في عام 2017.

باحتساب تلك الشحنات، تجاوزت مبيعات سلسلة Resident Evil ككل 100 مليون وحدة الآن، مع تأكيدات Capcom أن Resident Evil 7 قد شحنت أكثر من 8.5 ملايين في الفترة الماضية، ولا شك في أنها شهدت ارتفاعًا طفيفًا في الفترة الماضية بفضل الجزء الثامن الذي يستكمل قصة إيثان.

جديرًا بالذكر أن الجزء الرئيسي العاشر من السلسلة، Resident Evil Village، هو تكملة سرديّة لـ Resident Evil 7 وتدور أحداثه بعد ثلاث سنوات من أحداث اللعبة، بعد القصة المأساوية لإيثان وينترز.

The post شحنات RE Village تتجاوز 3 ملايين وشحنات السلسلة ككل تجاوزت 100 مليون appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟