شرائح B450 سوف تدعم الجيل القادم من معالجات AMD المكتبية Ryzen 4000 !

من المقرر إطلاق سلسلة معالجات Ryzen 4000 القادمة من سلسلة AMD من وحدات المعالجة المركزية المعتمدة على أنوية Zen 3 الجديدة في وقت ما في أواخر عام 2020 كما تحدثنا في مقالنا المفصل هنا ، اليوم لدينا بعض المعلومات الجديدة حول دعم شرائح الجيل الرابع من وحدات المعالجة المركزية Ryzen .

شركة تصنيع الكمبيوتر المحمول XMG ، المعروفة بجهاز الكمبيوتر المحمول Apex 15 المجنون الذي ذلك المعالج ذو الـ 16 نواة AMD Ryzen 3950X بداخله ، قامت بنشر موضوع على مدونة Reddit حول جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد الخاص بها . في ها الموضوع، أدرجت XMG مواصفات الكمبيوتر المحمول ، ومن ضمن هذه المواصفات تم ذكر دعم سلسلة Ryzen 4000 من وحدات المعالجة المركزية . حيث وصفت XMG أن اللوحات الأم بشريحة B450 ستدعم الجيل القادم من وحدات المعالجة المركزية ببساطة عن طريق تحديثات microcode التي ستقدمها AMD إلى شركات اللوحات الأم ومصنعي المعدات الأصلية .

تستخدم XMG مجموعة شرائح B450 في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها ، لذا من المفترض أنها ستقدم بعض التكوينات مع وحدات المعالجة المركزية Ryzen 4000 في المستقبل . بالتأكيد هذه المعلومات هي أخبار جيدة لكل شخص لديه لوحة أم تحتوي على مجموعة شرائح B450 من AMD حيث يمكنهم الحصول على المزيد من الفائدة منها .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟