شركة كولر ماستر تستعرض كيس MasterBox MB3LL ARGB و MB320L ARGB

أعلنت شركة كولر ماستر الرائدة في مجال التبريد وملحقات الحاسوب وأجهزته الطرفية اليوم عن عضوين جديدين لعائلة الكيس الاحترافية الخاصة بالشركة، حيث أعلنت الشركة عن كيسين بقياس mATX ARGB Towers هما MasterBox MB311L ARGB التي تتمتع بشبكة أمامية من الMesh و MasterBox MB320L ARGB التي تأتي بشبكة أمامية من الاكريليك . و تأتي الصناديق الاحترافية الجديدة المذكورة لتحافظ على تصميم سلسلة MB Series المميزة، والتي تراعى بشكل دائم الشكل الأنيق والمناسب بجانب الأداء المميز للمنصة الخاصة بك والتبريد الرائع أيضاً.

كيس MasterBox MB3LL ARGB:

في البداية يأتي صندوق الحاسب MasterBox MB3LL ARGB مع واجهة أمامية مغطّاه بالكامل بالMesh المانع لتسرب الأتربة داخل الصندوق مما يوفر تهوية ونظافة في نفس الوقت لمكونات الكيس الخاص بك. تأتي بتصميم Micro-ATX وتدفق هواء مميز ، كما تأتي مزودة بعدد مروحتين بحجم 120 ملم و اضاءة ARGB من الشركة والتي يمكن التعديل على نوعية الاضاءة الاخصة بها من خلال اللوحة الأم، كما تتمتع الكيس باللوحة الأمامية بالكامل من الmesh المضاد للأتربة ، بالإضافة الى جانبين من الفتحات الصغيرة على شكل خلايا النحل لتوفير المزيد من التهوية لمكونات الكيس نفسها.

كما تتمتع الكيس بلوحة جانبية مصنوعة من الزجاج المقوى بنسبة كبيرة والذي يوفر الشكل الجمالي بالإضافة الى الحماية بفضل قوة الزجاج المصنوع منه اللوحة. بالإضافة الى ذلك توفر الكيس نظام Adaptable Drive Cage والذي يسمح بتحريك قفص الأقراص التخزينية في أي الاتجاهين للأمام أو الخلف أو ازالته كلياً لتوفير مساحة أكبر لتركيب القطعة الأخرى. الكيس أيضاً يوفر قدرة كبيرة على تركيب قطع التبريد المختلفة ، كما أن هناك مكان لستة مراوح تبريد بحجم 120 ملم مع إمكانية تركيب قطع التبريد المائي (ريداتير) في الأمام والخلف والأعلى للتأكيد على وجود التبريد الكافي أياً كانت المنصة الخاصة بك.

كيسة MasterBox MB320L ARGB:

الصندوق الأخر معنا هو MasterBox MB320L ARGB وهو صندوق حاسب يتمتع بنفس المواصفات التي تتمتع بها الكيس الأخرى MasterBox MB3LL ARGB ، ولكن الفارق الوحيد هنا هو استبدال اللوحة الأمامية المصنوعة من الMesh بأخرى مصنوعة من الزجاج الاكريليكي DarkMirror المطلي باللون الأسود المدخّن ليُضفي المزيد من الجمال على الألوان التي تظهرها اضاءة ARGB الموجودة في مروحتي التبريد المثبتين مسبقاً، لتحصل بذلك على كيس تتمتع بمواصفات عالية الرفاهية بسعر 59 دولا فحسب .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟