شركة 1MORE تطلق سماعاتها الجديدة True Wireless ANC اللاسلكية!

شركة 1MORE تطلق سماعاتها الجديدة True Wireless ANC اللاسلكية!

شركة 1MORE، أحد أكبر صناع السماعات في العالم قامت اليوم بالإعلان عن سماعات True Wireless ANC المصممة لتظل داخل سماعات الأذن والتي تأتي لكي تحتوي على محركات صوتية ثنائية من أجل نقاء صوت أفضل مع مستويان من التخلص من الضوضاء وإمكانية الشحن اللاسلكي.

الأمر المثير في سماعات 1MORE أنها قد تكون السماعات الأولى اللا سلكية التي تأتي بمعايير THX لكي تفي بغرض الشركة الأول وهو القيام بتوفير منتجات راقية من أجل عملائها. تأتي هذه السماعات من على موقع الشركة الرسمي وموقع أمازون بسعر مائتي دولار أمريكي.

هذا هو المنتج الثالث الذي ينتظر شهادة الـ THX من شركة 1MORE وأول منتج لاسلكي منها، ومن الواضح أن هذه السماعات تعتمد على توصيل أفضل تجربة ترفيهية بالنسبة لمستخدميها. كلمات THX حول هذه السماعات جاءت كالأتي:

“مهندسي THX يقومون بعمل إختبارات قاسية لكي تتأكد من إعادة إنتاج الصوت بأفضل دقة وللحفاظ على الصوت كما يريد المغني أن يسمعه.”

“نحن فخورون بالعمل بالعمل مع 1MORE وندعم إلتزامهم بتقديم أفضل منتجات في فئتها بنقاء، أداء وتماسك مثل الذي نؤكده من خلال عمليات تدشين معايير THX.”

بإستخدام محركين للصوت في السماعات الخاصة بـ 1MORE، تستخدم السماعات محرك ديناميكي مع محرك متزن ليعطي أفضل وضوح بصوت كامل. من أهم المزايا في هذه السماعات هي:

  • تخلص فعال من الضوضاء: عملية تخلص من الضوضاء تعتمد على ميكروفونين، أحدهم يقوم بإرسال الصوت الخام والثاني يقوم بمعالجتها من خلال التعرض على الضوضاء الخلفية في العديد من الترددات للتخلص منها بشكل فعال وملحوظ.
  • مساعدة على الإدراك بما حولك: نمط الـ Pass-Through يجعلك قادراً على سماع ما حولك من ضوضاء لكي تستطيع أن تتعرف على مكانك وما حولك أثناء تحدثك في السماعة لكي تتفادى التعرض من الصدمات.
  • توافق أكثر من رائع: أحدث الشرائح من Qualcomm وتقنيات Bluetooth 5 تسمح بتنقل صوتيات الـ aptX والـ AAC المتوافقة مع أجهزة Android و iOS.
  • خيارات متعددة وأكثر من رائعة: تدعم هذه السماعات الشحن السلكي من خلال مداخل الـ USB-C ومن خلال شواحن Qi اللاسلكية. كل سماعة منهم تأتي بزر متعدد الوظائف مع حساس G-Sensor لكي يجعلك قادراً على التحكم في الصوتيات الخاصة بهاتفك.
  • بطارية طويلة مع شحن سريح: إستمتع بستة ساعات على الشحنة الواحدة أو خمسة ساعات في وضع الـ ANC، هذا قد يكون أيضاً 22 ساعة إن كنت ستستخدم وحدة الشحن المحمولة التي تعطي ثلاث شحنات إضافية. الشحن لمدة ربع ساعة يعطيك ساعتين زائدتين من الإستخدام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Cart

No products in the cart.

Support تحتاج الى مساعدة ؟