شركة Acer تكشف عن شاشاتها الجديدة وملحقاتها من خط Predator!

أعلنت Acer عن التوسع في مجموعة شاشات Predator المخصصة للألعاب الإلكترونية عبر إطلاق ثلاثة طرز جديدة حاصلة على اعتماد VESA DisplayHDR™ وهي Predator CG437K S وPredator X38 S وPredator X28. كما أعلنت الشركة عن إطلاق ملحقات جديدة مثل راوتر Predator Connect X5 5G CPE، ودونجل Predator Connect D5 5G  وفأرة الألعاب Predator Cestus 335، وذلك بهدف تعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية.    

شاشات Acer الجديدة

Acer Predator Monitors

تستهدف الشاشات الجديدة قطاعات مختلفة من خلال تقديم شيئ من شأنه إثارة مجموعة واسعة من عشاق الألعاب الإلكترونية، سواء كانوا هواة يحاربون خلال عطلات نهاية الأسبوع أو حتى محترفين متمرسين. 

شاشة Predator CG437K S 

تدعم شاشة الألعاب الإلكترونية العملاقة Predator CG437K S بقياس 42.5 بوصة تقنية G-SYNC™ من NVIDIA® مع دقة صورة UHD (3840×2160) لتزويد اللاعبين بأقصى درجات المرونة، وتحتوي الشاشة على منفذي HDMI 2.1 يدعمان أحدث أجهزة الألعاب وتقدم جودة صورة 4K مع معدل تحديث متغير يبلغ 144 هرتز باستخدام كابل واحد فقط. وتحتوي الشاشة على مجموعة منافذ USB تشمل منفذ USB-B ومنفذي USB 2.0 ومنفذي USB 3.0 لدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة الطرفية، بالإضافة إلى منفذ USB Type-C (PD30W). كما يعمل مفتاح KVM المدمج على تبسيط مهام المستخدمين الذين يقومون باستعمال حواسيب متعددة. وبمجرد الانتهاء من جميع إعدادات المستخدمين، يسهم معدل التحديث الخاص بالشاشة والذي يبلغ 144 هرتز وزمن الاستجابة الذي يبلغ 1 مللي ثانية، في تقديم تجربة ألعاب مُرضية.  

ويسهم اعتماد VESA DisplayHDR™ 1000 في ضمان تجربة ممتازة لهواة الألعاب ولقطات تبدو واقعية لصانعي المحتوى. ويساعد التعتيم الذاتي ومستوى السطوع الذي يصل إلى 1000 شمعة ومعدلات التباين المرتفعة على إظهار جميع التفاصيل، في ما يقدم تصنيف Delta E<1 والتغطية بنسبة 90% للنطاق اللوني DCI-P3 دقة ألوان فائقة. واستكمالاً للتجربة، يحافظ توافق الشاشة مع تقنية NVIDIA G-SYNC على أداء ثابت للشاشة ولوحدة معالجة الرسومات، ما يتيح تشغيل الألعاب بسلاسة وبدون أي تقطيع.   

وتأتي شاشة Predator CG437K S مزودة بشرائط إضاءة RGB يمكن مزامنتها مع الموسيقى أو الوسائط. كما تتميز الشاشة بمجموعة من التقنيات المدروسة بعناية والتي تتيح لها التكيف مع البيئات المختلفة للمستخدمين، حيث تقوم تقنية Acer ColorSense بضبط درجة حرارة الشاشة لتتناسب مع البيئة المحيطة، في ما تتعرف تقنية Acer LightSense على إضاءة البيئة المحيطة وتقوم بضبط سطوع الشاشة وفقاً لها، وتعمل تقنية Acer ProxiSense على تشغيل الشاشة تلقائياً عندما يكون المستخدم في مكان قريب منها أو إطفائها في حالة عدم وجود المستخدم.

شاشة Predator X38 S

تأتي شاشة Predator X38 S المنحنية بمقدار 2300R بدقة UWQHD+ (3840×1600) وتدعم 98% من النطاق اللوني DCI-P3 مع تصنيف Delta E<1 واعتماد VESA DisplayHDR™ 600، وهو ما يتيح لها عرض صورة واقعية بشكل مذهل. وتتألق المشاهد الساطعة في الشاشة، بينما تحتفظ المشاهد المظلمة بظلال اللون الأسود التي تبرز التفاصيل الصغيرة والأعداء المختبئين حتى مع وجودهم في الأماكن المظللة. ويبلغ معدل التحديث لهذه الشاشة 175 هرتز مع رفع التردد، في ما يبلغ زمن الاستجابة 0.3 مللي ثانية فقط عند التحول من اللون الرمادي إلى الرمادي، وهو ما يتيح للاعبين الدخول مباشرةً في أجواء اللعب دون القلق بشأن الظلال، وتأتي الشاشة بقياس 37.5 بوصة مع تقنية Agile-Splendor IPS التي تقدم صورةً واضحة حتى في زوايا الرؤية الواسعة. 

وتقدم خاصية Predator Game Mode للاعبين ثمانية أوضاع محددة مسبقاً للعرض تناسب الأنواع المختلفة من المحتوى، في ما تقوم تقنية Acer LightSense و Acer ColorSense بضبط سطوع وألوان الشاشة وفقاً للبيئة المحيطة. وجرى تصميم وضع NVIDIA G-SYNC Esports خصيصاً للألعاب التنافسية بهدف ضمان أقل زمن استجابة ممكن عن طريق إيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية المتغيرة وتسهيل التمييز بين التفاصيل المختلفة في المناطق المظلمة من خلال زيادة مستويات اللون الأسود وضبط مستويات جاما. 

وتشمل شاشة Predator X38 S أيضاً على خاصية NVIDIA Reflex Latency Analyzer وهي أداة متطورة لقياس زمن الاستجابة تستشعر النقرات القادمة من الفأرة ثم تقيس الوقت الذي تستغرقه وحدات البكسل الناتجة عن هذه النقرات لإحداث تغيير على الشاشة (مثل وميض مقدمة البندقية)، في ما تتيح خاصية NVIDIA G-SYNC ULTIMATE تجربة ألعاب سلسة وسريعة من خلال منع أي تشوش وتقليل أي تقطيع أو تأخير قد يحدث في الشاشة.     

شاشة Predator X28

تأتي شاشة Predator X28 قياس 28 بوصة بدقة صورة UHD (3840×2160)، وتتميز بجوانب وحواف نحيفة تمنحها مظهراً رائعاً. وتقدم الشاشة الحاصلة على اعتماد VESA DisplayHDR400™ والتي تعمل بتقنية Agile-Splendor IPS معدل تحديث يبلغ 155 هرتز  مع رفع التردد وزمن استجابة 1 مللي ثانية عند الانتقال من اللون الرمادي إلى اللون الرمادي، وتعمل الشاشة بصورة فائقة السلاسة بفضل خاصية NVIDIA G-SYNC ووضع G-SYNC Esports. وتتميز الشاشة أيضاً بخاصية NVIDIA Reflex Latency Analyzer. 

وتضمن تقنيات LightSense و ColorSenseو Acer ProxiSense تقديم أفضل صورة ممكنة بصرف النظر عن الإضاءة المحيطة. وبهدف تقديم تجربة مشاهدة أكثر راحة، تدير تقنية BlueLightShield Pro طول الموجات عالية الطاقة من أجل تصفية انبعاثات الضوء الأزرق مع الحفاظ على دقة ألوان Delta E<1. وتعد Predator X28 شاشة ألعاب حاصلة على اعتماد TÜV Rheinland Eyesafe®.   

الملحقات التي تقدمها Acer

acer predator accessories 2021

راوتر Predator Connect X5 5G CPE

يعد Predator Connect X5 5G CPE أول جهاز 5G CPE متوافق مع Intel Killer في العالم، وهو قادر على توفير اتصال 5G بسرعة تصل إلى 4.7 جيجابايت في الثانية، ويحتوي على منفذ GAME Port مدمج، وذلك من أجل نقل البيانات بسرعة فائقة. وعلاوةً على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل ما يصل إلى 256 جهازاً من خلال قدرات تقنية Wi-Fi 6 من X5، بهدف ممارسة الألعاب وبث ومشاركة المحتوى دون أي تباطؤ.

وتوفر تقنية Intel® Killer™ Intelligence Center للاعبين القدرة على تحسين سرعات البيانات الصاعدة والهابطة بناء على تفضيلاتهم، مع منح الأسبقية لبعض التطبيقات على الشبكة. ويمكن لمحرك Intel® Killer™ Prioritization اكتشاف وضبط إعدادات ترتيب الأولويات الأمثل للعديد من الألعاب والتطبيقات ومواقع الويب بهدف تقديم تجربة أفضل عبر الإنترنت. وتتيح تقنية Predator Connection Manager للمستخدمين مراقبة وتعديل استخدامهم لبيانات الجيل الخامس 5G بما يتناسب مع متطلبات الألعاب واستهلاك الوسائط. ويوفر برنامج Trend Micro Home Network Security المتكامل أماناً إلكترونياً محسناً للأجهزة المتصلة بالشبكات من خلال فحص حركة مرور الشبكة وإدارتها، ما يساعد على حماية خصوصية المستخدمين وبياناتهم.

 

يأتي جهاز Predator Connect X5 5G CPE مدعوماً بمعالج ARM Cortex رباعي النواة بسرعة 2 جيجاهرتز وذاكرة DDR4 سعة 1 جيجابايت، وذاكرة وميضية سعة 1 جيجابايت، وجرى تجهيزه بمنفذ GAME LAN ومنفذ LAN موحَد، ومنفذ WAN، ومنفذ USB، ومنفذ بطاقة SIM، ومجموعة من منافذ Main TS-9 Antenna و Div TS-9 Antenna، وWPS لمزيد من الأمان. ويوفر منفذ USB المدمج مستوى إضافياً من المرونة، ما يتيح للمستخدمين تخزين ونقل ومشاركة المستندات ضمن الشبكات المحلية من خلال توصيل أقراص تخزين خارجية.       

دونجل Predator Connect D5 5G 

جرى تصميم دونجل Predator Connect D5 5G  لخدمة محبي الألعاب الإلكترونية الذين يستخدمون أجهزة الحاسوب المحمول، ولإطلاق العنان لإمكانات تقنية Intel® Killer™ Network Solution المدمجة في الحاسوب من خلال منفذ USB 3.1 Type-C.

 وعلاوةً على توفير اتصال فائق السرعة بشبكات الجيل الخامس وتمكين استخدام الحاسوب كنقطة اتصال لشبكات Wi-Fi للجيل الخامس، يمنح هذا الجهاز الأولوية لتخصيص النطاق الترددي وتقليل زمن الاستجابة من أجل تحسين تجربة الألعاب للمستخدمين. وتضمن حلول التبريد النشطة والمدمجة محافظة الجهاز على مستويات الأداء المثلى. ويمكن للمستخدمين الأكثر ميلاً للناحية التقنية الاستفادة من Predator Connection Manager لمراقبة اتصالات الشبكة وتعديل الإنتاجية بما يتناسب مع احتياجاتهم. ويمكن استخدام الجهاز مع Intel® Killer™ DoubleShot™ Pro 5G للاتصال المزدوج. 

فأرة الألعاب Predator Cestus 335 

تأتي فأرة الألعاب Predator Cestus 335 مزودة بمستشعر PixArt 3370 ومعدل استقصاء 2000 هرتز، وهو ما يسمح بانعكاس كل حركة بدرجة عالية من الدقة. وتتميز هذه الفأرة بخمسة مستويات من الحساسية يتم تمييز كل منها بلون معين، وبحد أقصى 19000 نقطة لكل بوصة، وهو ما يتيح للاعبين ضبط وتغيير مستوى الحساسية الذي يرغبون فيه بكل سهولة. أما بالنسبة لتصفح المحتوى، فيتيح زر التمرير فائق السرعة تصفح الويب والمنتديات بسرعات كبيرة. 

وتحتوي الفأرة على 10 أزرار قابلة للبرمجة، ما يتيح للاعبين التفوق على منافسيهم بشكل سريع دون الحاجة إلى الاعتماد على لوحة المفاتيح. ويمكن ضبط وإعداد هذه المفاتيح بخمسة طرق مختلفة قابلة للتعديل بشكل سريع من خلال تطبيق QuarterMaster، وهو ما يتيح تخزين أوضاع استخدام متنوعة لأنواع مختلفة من الألعاب.       

الأسعار والتوافر

تتوفر شاشة Predator CG437K S في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر نوفمبر بأسعار تبدأ من 1599 يورو.

تتوفر شاشة Predator X38 S في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر سبتمبر بأسعار تبدأ من 2199 يورو.

 

تتوفر شاشة Predator X28 في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر أغسطس بأسعار تبدأ من 1199 يورو. 

لمعرفة المزيد حول توافر ومواصفات وأسعار المنتجات في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب إليك من خلال الموقع الإلكتروني www.acer.ae. 

The post شركة Acer تكشف عن شاشاتها الجديدة وملحقاتها من خط Predator! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟