شركة Activision تؤكد على قدوم جزء جديد للعبة Call Of Duty للهواتف المحمولة

 

منذ ما يقرب عامين من الأن قامت شركة Activision بإصدار نسخة من لعبة Call Of Duty للهواتف المحمولة و تضمنت اللعبة اطوار عديدة من ضمنها طور Battle Royal و طور Multiplayer و بالإضافة الى عدة مواسم و احداث تضمنت فعاليات كثيرة في فترات مختلفة من الزمن الذي عاشته اللعبة منذ اصدارها حتى الان ، و عليه ظهر نجاح Call Of Duty Mobile في مجتمع اللاعبين بشدة و نالت اهتمام و اعجاب الكثيرين ، و على ما يبدو ان الشركة المطورة للعبة تستعد لأن تطور جزء جديد للهواتف قد يكون افضل من السابق .

خلال انعقاد جلسة الارباح لشركة Activision أكد Rob Kostich رئيس الشركة على وجود جزء جديد من لعبة Call Of Duty للهواتف المحمولة و أكد انه سيحصل على دعم تقني للتطوير من قبل Activision Shangai و Beenox و ان الشركة تدير عملية التطوير من خلال استوديو جديد متخصص في العاب الهواتف الخاصة بالشركة تم انشائه حديثا . 

لقد أنشأنا استوديو ألعاب الهواتف الذكية الخاص بها مع دعم مالي وتجنيد عدد كبير من المطورين وبمُساعدة كل من Beenox وActivision Shanghai لتقديم الدعم أيضًا، وتقود هذه الفرق معًا مشروعًا جديدًا للهواتف الذكية غير معلن عنه يَخص سلسلة Call of Duty والذي نستمتع بها للغاية

كل هذا يؤكد لنا عن قدوم جزء جديد من اللعبة للهواتف المحمولة حسب الاجراءات التي تقوم بها الشركة المطورة في الفترة الاخيرة .. الشيء الذي يعد غريبا نوعا ما في ظل استمرار نجاح الجزء الحالي من اللعبة و استمرار دعمه من الشركة بتحديثات كثيرة و فاعليات ضمن احداث اللعبة ، ولكن يبدو ان Activision تعرف ما تفعل .

كانت هذه اهم المعلومات عن احتمالية قدوم لعبة جديدة من سلسلة Call Of Duty للهواتف المحمولة و بعض التفاصيل المتعلقة بالأمر و سننشر المزيد من المعلومات عن اللعبة فور توفرها رسميًا .

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟