شركة ADATA XPG تعلن عن الإصدار الثاني من المبرد XPG LEVANTE 360

يسر شركة ADATA XPG الإعلان عن الإصدار الثاني من منتجات المبرد المائي من نوع “الكل في واحد AIO ” المعروف باسم XPG LEVANTE 360 . المبرد XPG LEVANTE 360 عبارة عن مبرد مائي لوحدة المعالجة المركزية متعدد الإمكانات ، ومكون من 3 مراوح يتميز بحل Asetek الرائد في الصناعة ، وتقنية مضخة Asetek من الجيل السابع وتصميم مبهر يضفي الكثير من السمات على الشكل الجمالي الخاص بمنصة الألعاب التالية .

تتضمن حلول التبريد من الجيل السابع الحاصلة على براءة اختراع من Asetek مضخة مزودة بخاصية التحكم في الـ PWM ، لضمان أفضل إدارة لدرجة الحرارة الخاصة بوحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، جنبًا إلى جنب مع المبرد الهائل بحجم 360 ملم ولوحة نحاسية مُحسَّنة حراريًا مع قنوات دقيقة بسمك 0.15 ملم فقط لتوفير مساحة سطح أكبر لتعزيز كفاءة النقل الحراري . قامت شركة XPG بتجهيز XPG LEVANTE 360 بثلاثة مراوح نابضة بالحياة ذات حلقة مزدوجة 120 ملم تستخدم تصميم (FDB Fluid Dynamic Bearing ) وبنظام توصيل 4 سنون (PWM) .

شركة ADATA XPG تعلن عن الإصدار الثاني من المبرد XPG LEVANTE 360

تم تصميم مراوح FDB المزودة بنظام PWM بآلية إعادة التشغيل التلقائي وهي مُحسَّنة من أجل الموثوقية العالية في العمل (تصل إلى 40،000 ساعة عمل عند 40 درجة مئوية ) وتقليل الضوضاء عند 34 ديسيبل عند الدورة الكاملة مع تدفق هواء مرتفع (61.5 CFM) . ولاستكمال أفضل تصميمات الألعاب للحصول على ذوق مذهل ، تأتي كل مروحة مدمجة مع عشرين مصباح RGB LED ، في حين أن غطاء مضخة السائل مضاءة أيضًا بإضاءة RGB . وبالنسبة لأولئك الذين لا يفضلون استخدام موصلات الـ ARGB المرتبطة مباشرة باللوحة الأم التي يختارونها والتي يُمكن التحكم فيها من خلال البرامج المخصصة (تدعم معظم العلامات التجارية الكبرى للوحات الأم) ، يتم تضمين وحدة تحكم ARGB إضافية ، والتي يمكن استخدامها أيضًا للسماح للمستخدمين بضبط أوضاع الإضاءة والسرعات والسطوع لكل من مراوح RGB وغطاء RGB لمضخة السائل طبقاً لتفضيلهم الخاص .

يتمتع مبرد XPG LEVANTE 360 بجودة وموثوقية عالية الجودة ، وهو ما يجعله مدعوماً بضمان لمدة 5 سنوات ، وهو أحد أعلى الضمانات الموجودة في الصناعة .

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟