شركة addlink تكشف عن وحدة S95 SSD بواجهة الـ PCIe 4.0!

تعلن شركة addlink اليوم عن إطلاق وحدة التخزين الجديدة خاصتها وهي S95 SSD من فئة الـ NVMe والتي تستغل واجهة الـ PCIe من الجيل الرابع وتدعم الجيل الثالث أيضاً. بمتحكم Phison PS5018-E18 الجديد، نحن على موعد وحدة مستغلة لأحدث متحكم تم إطلاقه لهذه الوحدات.

addlink S95 SSD

تأتي هذه الوحدة لكي توفر سرعاتٍ أعلى من وحدات الـ SATA III من فئة الـ SSD بحوالي 14 مرة، وهذا لأنها تزود مستخدمها بسرعة 7000 ميجابايت في الثانية عند قراءة البيانات و6800 ميجابايت في الثانية عند كتابتها. من الجدير بالذكر أن سرعة عمليات القراءة والكتابة العشوائية الخاصة بهذه الوحدة ضعيفة، وهذا لأنها توفر سرعاتٍ لا تتعدى الـ 73.56 ميجابايت في الثانية للقراءة و304 ميجابايت في الثانية للكتابة.

تقوم هذه الوحدة بدعم العديد من التقنيات، ومنها تقنيات الـ ECC، تقنيات الـ TRIM وتقنيات إدارة بلوكات البيانات التالفة. هذه المميزات تجعل من هذه الوحدة قادرة على تحمل الأعباء مع مرور الوقت وحامية لبيانات من يستخدمها لفترةٍ طويلة بسبب أي مشكلة تقنية طوال فترة ضمانها على الأقل.

تأتي هذه الوحدة بثلاث سعات، بدايةً من التيرابايت حتى الأربعة تيرابايت. تم تصميمها لكي تعمل مع أحدث منصات AMD وIntel التي تدعم واجهة الـ PCIe من الجيل الرابع من خلال منفذ الـ M.2 الخاص بأجهزة ثنائي المعالجات المذكور. توفر addlink ضماناً يصل إلى خمسة أعوام ضد عيوب الصناعة، لكنها لم تقم بعد بالكشف عن سعر هذه الوحدات.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟