شركة Alienware تطلق أول كمبيوتر محمول بمعالج AMD منذ عقد من الزمن

أطلقت شركة Alienware – القسم المهخصص للألعاب التابعة لشركة Dell – منتجًا جديداً تم تصميمه خصيصاً لإعادة تقديم منتجات الشركة التي تم التخلي عنها في قطاع الكمبيوتر المحمول منذ فترة طويلة. حيث ظهر آخر كمبيوتر محمول للألعاب يستند إلى معمارية AMD من شركة Alienware في عام 2007 . ولمدة 14 عامًا منذ ذلك الحين، لم يكن هناك أي كمبيوتر محمول من Alienware مزود بمعالج AMD بداخله.

شركة Alienware تطلق أول كمبيوتر محمول بمعالج AMD منذ عقد من الزمان

طوال كل تلك السنوات ، تم وعد Intel بقلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Alienware ، ومع ذلك ، لم يعد هذا هو الحال بعد الآن. فيوم الخميس الماضي، قدّمت شركة Alienware إصدار Ryzen من الكمبيوتر المحمول للألعاب m15 R5 ، المدعوم من سلسلة معالجات AMD Ryzen 5000 من المعالجات المحمولة. وقد تم تصميم الكمبيوتر المحمول الجديد Alienware m15 R5 Ryzen Edition لتحقيق التوازن في القوة. يتميز الجهاز بمعالج Ryzen 9 5900HX الرائد من AMD ، وقد تم إقران وحدة المعالجة المركزية مع البطاقة الرسومية NVIDIA’s GeForce RTX 3070.

كل ذلك محشور داخل هيكل بمقاس 15 بوصة مع لوحة شاشة بمواصفات QHD 240Hz أو FHD 360Hz للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة. أما بالنسبة للكرز الموجود في الأعلى ، فيوفر الكمبيوتر المحمول مفاتيح Cherry MX للوحة المفاتيح مع إضاءة RGB لكل مفتاح. وسيتوفر الكمبيوتر المحمول الجديد من طراز Ryzen من شركة Alienware للشراء في الولايات المتحدة بتكوينات محددة في 20 أبريل بدءًا من 1793.98 دولارًا.

وفي هذه الأثناء، يُمكنك الاطلاع على بعض الصور للكمبيوتر المحمول في الأعلى .

The post شركة Alienware تطلق أول كمبيوتر محمول بمعالج AMD منذ عقد من الزمن appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟