شركة AMD تدخل حلبات الFormula One مع معالجات EPYC و فريق Mercedes-AMG

مع استمرار تميز شركة AMD في الفترة الحالية الذي طال القريب والبعيد على حد سواء، بفضل ما تقدمه الشركة مع معمارية Ryzen و معالجات EPYC . أعلن فريق Mercedes-AMG Petronas الخاص بسباقات الفورميولا Formula One عن اعلان شراكة متعددة السنوات مع العملاق التقني الأقوى في الوقت الحالي (من ناحية المعالجات المركزية بالطبع). تجمع الشراكة الجديدة بين شغف الشركتين بالأداء الفائق وستشاهد شعار AMD على جانبي قمرة القيادة لسيارة الفريق 2020 ، وعلى بدلات سباق السائقين وملابس الفريق وعلى المحطة الهندسية للفريق في حلبات السباقات.

هذه الشراكة الجديدة ستوفر لفريق مرسيدس AMG Petronas Formula One Team تجربة و استخدام الحلول التجارية من AMD ، بما في ذلك معالجات الخوادم AMD EPYC ومعالجات AMD Ryzen PRO للأجهزة المحمولة ، وذلك لتحسين مسارات العمل المختلفة للفريق. وقال جون تايلور ، كبير مسؤولي التسويق في AMD: “نحن في AMD نكون في أفضل حالاتنا عندما نبتكر تقنيات مميزة والتي تفتح المجال لما لم يكن ممكناً في السابق في مجال الحوسبة عالية الأداء”. وأضاف “نحن سعداء بالانضمام إلى فريق مرسيدس- AMG بتروناس للفورمولا واحد ، وهو فريق مشهور بالعمل على أحدث التقنيات المتوفرة للوصول للقمة، وهو ما نتشاركه معه في حبنا لتقديم الابتكار والأداء المذهلين والذي بالتأكيد سينتقل من مصانعنا إلى مضمار السباق الخاص بهم.”

وقال توتو وولف ، مدير الفريق والرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا: “الابتكار يقع في قلب الفورمولا واحد ، ونحن نحاول دائمًا دفع الحدود التكنولوجية في بحثنا عن الأداء”. “يسعدنا أن تنضم AMD إلى فريقنا كشريك ونتطلع إلى المغامرة التي تنتظرنا معاً بينما نستكشف حلولًا متطورة لإطلاق العنان للأداء و الإمكانات الكامنة الغير المستغلة لدينا.”

بالتأكيد مثل هذه الشراكات هي محط اهتمام AMD في الوقت الحالي، والتي كما نرى تحاول الشركة التوسع فيها بشكل كبير. فهي تحاول التوسع في السوق الخاصة بها وتوسعة شراكاتها في كافة المجالات المتاحة تقريباً مستغلة بذلك تفوقها التقني في الوقت الحالي مع معالجات Ryzen من الجيل الثالث ومعالجات EPYC الأحدث، كما أن كل هذه الشراكات ستساعدها في تحديد خطتها التي ستسير عليها في الفترة القادمة على صعيد المعالجات والمنتجات بشكل عام.

سيطلق فريق مرسيدس – AMG Petronas Formula One Team سيارته الخاصة F1 2020 ، والتي ستحمل العلامة التجارية لشركة AND ، لأول مرة يوم الجمعة 14 فبراير 2020 القادم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟