شركة AMD تقوّي فريق القيادة العليا ، استمراراً لمسلسل الرّيادة للشركة

خبر صحفي ! قامت شركة AMD بالأمس بتعيين العديد من الكفاءات الجديدة لتقوية خطّها الأول من القادة والمدراء ، والذي بكل تأكيد سيساعد في استمرار تقدم وريادة الشركة والسير على نفس النهج والسياق الذي استمرت عليه الشركة في الفترة الأخيرة.

أعلنت الشركة عن أربعة ترقيات فيما دون نائب الرئيس :

أولاً : السيد Nazar Zaidi نائباً للرئيس لأقسام Cores, Server SoC و Systems IP Engineering ، استمراراً للمسؤولية لقيادية للشركة في أقسام أنوية المعالجات المركزية CPU cores ، شرائح الخوادم Server SoC ، و نظام بروتوكولات الإنترنت Systems IP .

ثانياً : السيد Andrej Zdravkovic نائباً للرئيس لأقسام تطوير البرمجيات Software Development ، ليقود جميع الفرق المسؤولة عن جميع جوانب استراتيجيات التطوير البرمجي لدى AMD الخاصة بالبطاقات الرسومية و الأجهزة الخاصة بالمستخدمين ومراكز البيانات .

ثالثا : السيد Spencer Pan نائباً للرئيس لأقسام مبيعات الصين الكبرى و رئيساً لقسم AMD في الصين الكبرى، ليتولى مسؤولية قيادة مبيعات الشركة في سوق الصين الكبرى و توسعة النشاطات في هذه الأسواق. بالإضافة الى توسعة العلاقات الاستراتيجية مع الشركات والعملاء في المنطقة وفتح فرص وأسواق جديدة للشركة في المنطقة.

رابعاً : السيد Jane Roney نائباً للرئيس لأقسام  للعمليات التجارية ، المسؤول عن مواءمة وتوسيع نطاق العمليات التجارية الهامة في جميع قطاعات الشركة لدعم النمو التجاري المستمر والمساعدة في ضمان عمليات التنفيذ المتّسق.

هذا وقد أعلنت الشركة عن انضمام أحد المخضرمين في الصناعة وهو السيد Daniel (Dan) McNamara كنائب أول للرئيس والمدير العام لوحدة أعمال الخوادم، وسيكون ماكنمارا مسؤولاً عن استمرارية الريادة التي بدأت فيها الشركة في قسم الخوادم خاصة بعد اطلاقها معالجات الجيل الثاني من معالجات AMD EPYC في القطاعات المختلفة التي تعمل فيها الشركة مع شركائها. ويجمع ماكنمارا ما بين الخبرة الواسعة في مجال أشباه الموصلات والمشاريع ، بالإضافة الى خبرته المعروفة في مجال التنفيذ الهندسي المتّسق ، مع سِجِل حافل من النجاحات في سوق مراكز البيانات . وقد شغل في الآونة الأخيرة ، منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة إنتل للشبكات ومجموعة Custom Logic Group أيضاً. و طوال حياته المهنية التي استمرت 27 عامًا ، شغل ماكنمارا أيضًا مناصب إدارية وهندسية عليا في العديد من الشركات مثل Altera و StarGen و SemiTech Solutions و Raytheon.

وقالت الدكتورة ليزا سو ، رئيسة شركة AMD و رئيس مجلس إدارة الشركة : “يعد تعزيز وتوسيع فريق القادة لدينا عاملاً أساسياً في تعزيز الزخم الكبير من الريادة والتّقدم الذي ولّدناه خلال السنوات القليلة الماضية”. “يسرني أن أعلن هذه الإضافات لفريق القيادة العليا لدينا. حيث سيلعب كل من هؤلاء القادة أدوارًا رئيسية في مساعدتنا على تحقيق أهداف النمو طويلة الأجل في السنوات القادمة. “

لا تزال AMD تقدّم المزيد من التقدم والتطور، وتسير بخطوات ثابتة وخطط مدروسة نحو التطور والمزيد من الريادة في جميع قطاعات الصناعة، وهو بكل تأكيد ما سيسفر عنه نفع للصناعة بشكل عام ، وللمستخدمين بشكل خاص في النهاية . ومع هذه المجموعة من الأسماء البّراقة في عالم التكنولوجيا، لا يسعنا الاّ أن نستبشر خيراً بالفترة القادمة من الشركة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟