شركة Antec تُعلن عن كيس P7 Neo من نوع mid-tower من سلسلة Performance

تقدم شركة Antec الرائدة في مجال توفير مكونات الكمبيوتر عالية الأداء وملحقاتها لسوق الألعاب وترقية أجهزة الكمبيوتر وسوق Do-It-Yourself ، أحدث كيس من النوع البرج بالحجم المتوسط من سلسلة Antec Performance الحائزة على جوائز : Antec P7 Neo . تتميز كيس P7 Neo بمنافذ هواء مطورة في الأمام وألواح جانبية مخففة للصوت. مع زر الطاقة الأبيض المُضاء بالـ LED ، ومنافذ الهواء الوافرة في جميع أنحاء الكيس، ودعم ثلاثة مراوح من نوع 140 ملم ، لا توفر كيس P7 Neo تجربة صامتة رائعة فحسب ، بل تُحسّن التبريد أيضًا ، وتُلبي احتياجات بيئة العمل المثالية. الكيس الجديدة مُتاحة الآن تجاريًا بدءاً من 69 يورو (سعر التجزئة المقترح شاملاً ضريبة القيمة المضافة) .

المواصفات

تبلغ أبعاد الكيس 440 × 219 × 480 ملم (DxWxH) وهي متوافقة مع اللوحات الأم بأحجام E-ATX و ATX و M-ATX و ITX. تم تصميم كيس P7 Neo لتوفر أفضل تبريد ممكن لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، لذلك فهي مزودو بلوحة أمامية مطورة تُساعد على سحب الهواء بشكل مثالي . ومن حيث دعم المروحة ، تستوعب الكيس مروحتين بحجم 120 ملم ومروحتين أُخرتين بحجم 140 ملم وثلاثة مراوح بحجم 140 ملم (والتي يلزم في هذه الحالة إزالة وحدة الـ ODD) في المقدمة ومروحة واحدة بحجم 120 ملم في الخلف. تأتي كيس P7 Neo مزودة بثلاثة مراوح مثبتة مسبقًا مقاس 120 ملم (2 في الأمام وواحدة في الخلف) .

وفي حالة أراد المستخدم تركيب التبريد المائي ، تسمح كيس P7 Neo بتثبيت مبرد مائي بحجم 280 ملم في الأمام ومبرد بحجم 120 ملم في الخلف. وبفضل قفص HDD القابل للنقل والإزالة مقاس 3.5 بوصة ، يمكن للمستخدمين تكوين النظام بالطريقة التي يريدونها ، مع القدرة على نقل أو إزالة قفص الأقراص الصلبة داخل كيس P7 Neo وتركيب الأجزاء الأُخرى التي يريدونها مثل البطاقات الرسومية شديدة الطول . تتميز الكيس باحتوائها على اثنين من أقفاص وحدات التخزين بأحجام 2.5 بوصة / 3.5 بوصة سهلة التركيب، واثنين من أقفاص تخزين وحدات التخزين بحجم 2.5 بوصة من نوع SSD بالإضافة إلى سبع فتحات توسعة.

تتمتع الكيس P7 Neo أيضاً بمساحة كبيرة لتركيب البطاقات الرسومية التي يصل طولها إلى 350 ملم مع توفير التهوية الفعالة لها، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص للاعبين أيضًا. كما تحتوي لوحة الإدخال / الإخراج الخلفية على منفذي USB 3.0 بالإضافة إلى منافذ الصوت عالية الدقة ومفاتيح الطاقة وإعادة التشغيل . كما وتعمل الألواح الجانبية المخففة للصوت على توفير تجربة عمل ولعب هادئة ، بينما يرفع زر طاقة الإضاءة LED الأبيض أسلوب البساطة في P7 Neo للحدود القُصوى .

The post شركة Antec تُعلن عن كيس P7 Neo من نوع mid-tower من سلسلة Performance appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟