شركة AOC تُعلن عن شاشة U28P2U بمقاس 28 بوصة وبدقة عرض 4K مع معدل 60Hz

أعلنت شركة AOC عن شاشتها الحصرية للأسواق الصينية بمقاس 28 بوصة وبدقة 4K ، وتأتي الشاشة U28P2U التي تم تصميمها مع مراعاة الاستخدام المكتبي الخاص بالأعمال أو مبدعي المحتوى . تتميز هذه الشاشة بزوايا عرض رائعة بسبب أن الشاشة تستخدم لوحة IPS . ولكن على الرغم من ذلك ، ففي وقت كتابة هذا الخبر لم تعلن AOC عما إذا كانت هذه الشاشة ستكون متاحة في أي مكان خارج الصين أم لا .

تتمتع شاشة الصين الحصرية بدقة عرض 4K بمعدل تحديث 60 هرتز فقط ، مما يجعل هذه الشاشة ليست مثالية للاعبين الذين يحبون الألعاب ذات الحركة العالية مثل العاب التصويب من منظور الشخص الأول أو العاب الرياضات الإلكترونية ، ولكن بالنسبة لمنشئي المحتوى والاستخدام المكتبي ، فإن معدل التحديث المنخفض أقل أهمية ولكن جودة الألوان ودقة العرض أهم . تتميز هذه الشاشة أيضًا بسطوع نموذجي يبلغ 300 شمعة لكل م2 ، ونسبة تباين 1000: 1 ، وعمق لوني 1.07 مليار .

بالإضافة إلى معدل التحديث المنخفض ، تتميز هذه الشاشة بتغطية طيف NTSC بنسبة 107٪ ، وتغطية مساحة الألوان sRGB بنسبة 119٪ ، وتغطية بنسبة 97٪ لطيف DCI-P3 ، إلى جانب متوسط ​​معايرة المصنع لـ ΔE <2 . تعني هذه التغطية الملونة الكبيرة أن منشئي المحتوى سيستمتعون بالقدرة على تحرير الفيديوهات أو إنشاء الصور على هذه الشاشة الرائعة بدون أي قلق من الألوان .

توفر منافذ الخروج I/O الخاصة بشاشة U28P2U منفذي HDMI 2.0 ، ومنفذ DisplayPort ، ومحور USB يتميز بإجمالي أربعة منافذ USB 3.2 Gen 1 Type-A . كما يوجد منفذ USB واحد للتحميل ، والمنفذ النهائي والموجود بجانب منفذ الطاقة ، هو منفذ إخراج صوت واحد من نوع 3.5 ملم . كما يتميز أحد منافذ USB بالشحن السريع مما يسمح للمستخدمين بشحن أجهزتهم الطرفية والمحمولة المتصلة ، كما يُتيح منفذي HDMI 2.0 الموجودين توصيل هذه الشاشة بمختلف الأجهزة بسهولة .

يتميز الحامل المتضمن بإمالة من مدى من 5 إلى 35 درجة ، كما يتميز الحامل بالقدرة على الدوران من 0 درجة إلى 90 درجة والدوران حتى +/- 175 درجة . هذه المجموعة الواسعة من القدرة على الإمالة والتحريك حول المحور والدوران تجعل هذه الشاشة مثالية للاستخدام المكتبي لعرض المحتويات وعرض الشرائح ، حيث سيتكيف جهاز العرض هذا مع أي بيئة تقريبًا.

يوفر الحامل أيضاً القدرة على تعديل الإرتفاع تصل إلى 130 ملم ، ولكن بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون أذرع الشاشة لتعليقها ، فإن هذه الشاشة مزودة بحامل تركيب VESA 100 x 100. وهذا يسمح للمستخدمين مرة أخرى بتركيب الشاشة بالطريقة التي يريدونها بدلاً من إجبارهم إما على استخدام الحامل المتضمن أو استخدام ذراع الشاشة فحسب . لم تعلن AOC عن أسعار أو توفر شاشة U28P2U بعد ولكن يتوقع أن يتم ذلك قريباً مع معرفة هل ستتوفر في الأسواق الأُخرى أم لا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟