شركة ASUS تدعم بطاقة Radeon RX 5600 XT بنسختين مكسورتي السرعة

لم تطلق ASUS العديد من نسخ البطاقة الرسومية الأحدث من AMD وهي بطاقة Radeon RX 5600 XT الجديدة، حيث أنه حتى الأن لا توجد الا نسختين فقط من الشريحة الرسومية، كل منهما مكسور السرعة. النسخة الأقوى منهما هي بطاقة ROG Strix Radeon RX 5600 XT O6G في حين أن النسخة الأخرى وهي النسخة الأقل سعراً هي بطاقة TUF Gaming X3 Radeon RX 5600 XT EVO .

أما بالنسبة للترددات الخاصة بالبطاقات المذكورة، فمازالت ASUS لم تفصح عنها بعد حيث أن الشركة تعمل مع AMD كما ذكرنا في خبر سابق على رفع ترددات بطاقات RX 5600 XT بشكل عام، وهو ما تقوم به AMD في الوقت الحالي مع جميع شركائها ، لكي تنافس البطاقى الجديدة بطاقة RTX 2060 من NVIDIA . وتأتي بطاقات RX 5600 XT من ASUS الجديدة مبنية على نفس المعمارية المبنية عليها سلسلة بطاقات جيل RX 5700 من AMD، وذلك حيث أن هذه البطاقة الجديدة تأتي بنفس النواة الرسومية وهي Navi 10 بدقة تصنيع 7nm .

تأتي بطاقى ROG Strix RX 5600 XT O6G بتبريد DirectCU III الشهير الذي يتكون من ثلاثة مراوح Axial-Tech ، و خاصية idle fan-stop، والكثير من اضاءات RGB هنا وهناك على اللوحة الخلفية وسطح البطاقة نفسه حول مراوح التبريد. تأتي البطاقة أيضاً مع مفبس طاقة VRM يسحب الطاقة من وصلة 8-pin و 6-pin من نوع PCIe . البطاقة الأخرى وهي TUF Gaming X3 RX 5600 XT EVO تأتي بنفس نظام التبريد الثلاثي أيضاً ، من نوع Axial-Tech ، حيث أن المروحة التي في المنتصف هذه المرة أصغر قليلاً من المروحتين الأُخرتين، مع خاصية idle fan-stop، ولوحة خلفية معدنية لتبديد الحرارة بشكل أفضل. تسحب هذه البطاقة الطاقة اللازمة لتشغيلها من وصلة 8-pin PCIe .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟