شركة ASUS تكشف النقاب عن الشاشة المحمولة الجديدة ROG Strix XG17AHP

طرحت شركة ASUS اليوم شاشة ROG Strix XG17AHP الجديدة ، وهي نسخة مُعدلّة من شاشة الألعاب المحمولة الشهيرة ROG Strix XG17AHPE ، والتي تأتي بمقاس 17.3 بوصة والتي تم إطلاقها في يناير الماضي … وتتضمّن شاشة XG17AHP الجديدة حامل ثلاثي مبتكر جديد . حيث تطوى أرجل الحامل للخارج من جسم الحامل الرئيسي ، بشكل يُشبه التليسكوب ، كما ويمكن أن تتحكم في الارتفاع الخاص بالشاشة . كل هذه الخيارات الخاصة بالحركة تُتيح لك توجيه الشاشة مثل شاشة سطح المكتب التقليدية ، هذا بالطبع بجانب قابلية تعديل الشاشة مثل أجهزة iPad مع الغلاف المطوي الخاص بالشاشة المُرفق ، حيث لا يزال الغطاء الذكي المغناطيسي مدرجًا في العبوة الخاص بالشاشة ، لذلك فلديك أيضاً هذا الخيار في تحريك الشاشة .

وبصرف النظر عن ذلك ، فإن الشاشة الجديدة ROG Strix XG17AHP متطابقة تماماً مع النسخة الأقدم ROG Strix XG17AHPE ، التي جاءت في شهر يناير الماضي كما أشرنا . حيث تأتي الشاشة مع لوحة من نوع IPS بمقاس 17.3 بوصة ومعدل طول الى عرض 16: 9 مع دقة Full HD ، ومعدل تحديث 240 هرتز ، وتتميز بدعم خاصية VESA Adaptive Sy5nc ، وسطح غير لامع .

ونظرًا لأنها من المفترض أن تكون شاشة ألعاب محمولة تستطيع اقرانها مع حاسوبك المحمول المخصص للألعاب ، فهي تحتوي على بطارية بحجم 7،800 مللي أمبير في الساعة يمكنها توفير ما يصل إلى 3 ساعات من الاستخدام بشحن كامل . هذا ويتم استخدام موصل USB-C لإعادة الشحن للشاشة وكذلك مدخل الشاشة DisplayPort ؛ بجانب توفير الشاشة أيضًا مدخل micro-HDMI (كما تتضمن العُلبة الخاصة بالشاشة الكابلات التي تحول هذه الكيبلات إلى وصلات HDMI قياسية ) . كما يقوم نظام ESS Sabre DAC المتميز بتحويل الصوت الرقمي من مدخلات الشاشة إلى صوت عالي الجودة من خلال مُكبّرات الصوت الداخلية للشاشة ، أو من خلال سماعات بمقبس 3.5 ملم المتضمّن أيضاً .

و أخيراً توفر ASUS أيضًا حقيبة تسمح لك بحمل الشاشة معك في أي مكان ، حيث تزن الشاشة بمفردها حوالي 1.06 كجم (1.76 كجم مع الحامل الثلاثي الأرجل) ، ولكن للأسف لم تكشف ASUS عن الأسعار .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟