شركة BIOSTAR تعلن عن اللوحة الأم A68N-2100K SoC للأجهزة الاقتصادية

أعلنت شركة BIOSTAR الرائدة في تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية وأجهزة التخزين ، اليوم عن اللوحة الأم A68N-2100K SoC التي تأتي مع معالج AMD E1-6010 المدمج ! . نعم لقد قرأت هذا الخبر بشكل صحيح ، توفر شركة BIOSTAR والتي تعد أحد أفضل الشركات المصنعة للوحات الأم القوية والموثوقة مجموعة واسعة من الموديلات للوحات الأم التي تستند على كل من منصات Intel و AMD مع مجموعة من المميزات الرائعة والفريدة .


تأتي اللوحة الأم BIOSTAR A68N-2100K SoC Mini-ITX مع معالج AMD E1-6010 مدمج مع دعم رسوميات AMD Radeon R2 (وهي بطاقات رسومية مدمجة في معالجات APU من معمارية GCN مخصصة للحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة صغيرة الحجم). اللوحة الرئيسية SoC-2100K تأتي مزودة بذاكرة DIMMs من نوع DDR3 ، ومنفذ HDMI 4K2K لتوفير دعم أفضل ودقة أفضل للصور ، كما توفر منفذ SATA III 6 Gbps الذي يوفر عرض نطاق ترددي أعلى ، ومعدلات نقل بيانات فائقة السرعة أسرع مرتين من منفذ SATA 3G التقليدي . توفر اللوحة أيضاً دعماً لواجهة USB 3.2 Gen 1 USB فائق السرعة بسرعات تصل إلى 5 Gbps مع توافق رجعي مع الإصدارات السابقة من أجهزة USB ، كل هذه المواصفات المذكورة ستجعل من اللوحة الأم A68N-2100K خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يحبون مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت مثل YouTube أو Netflix أو الاستماع إلى الموسيقى وتشغيل بعض الألعاب البسيطة بالطبع .

نظام التبريد بدون مراوح مع معالجات AMD الجديدة

واحدة من أفضل مزايا اللوحة الأم A68N-2100K SoC هو نظام التبريد بدون مروحة لمعالج Beema Core AMD ، وهو ما يتيح بناء جهاز كمبيوتر صامت وأنيق  . الجدير بالذكر أيضًا أنه على الرغم من أن هذا المنتج يستهدف بشكل أساسي أجهزة الكمبيوتر ذات الميزانية المحدودة ، فإن BIOSTAR لم تدخر أي تكلفة عندما يتعلق الأمر بتغليفها حيث تأتي اللوحة الأم A68N-2100K SoC في عبوة مميزة تضاهي اللوحات الأم المخصصة للأداء .

بشكل عام ، تواكب اللوحة الأم BIOSTAR A68N-2100K SoC المعايير الدولية التي تشتهر بها BIOSTAR ، لتوفر بذلك تجربة أفضل للمستخدمين العاديين مثل الطلاب وأصحاب الميزانيات الضعيفة ، مع لوحة أم صديقة للجيب تقلل من التكاليف الإضافية لمكونات إضافية مثل المعالج ومراوح التبريد (حيث تأتي كما ذكرنا بمعالج ومشتت مدمجين في اللوحة) . كما أن حجمها الصغير يجعلها تناسب الغرف الصغيرة .

تأتي لوحة BIOSTAR A68N-2100K أيضاً مع مجموعة من المقابس والمنافذ المختلفة في اللوحة الخلفية مثل 1x PS / 2 Mouse ، 1x PS / 2 Keyboard ، 1x VGA Port ، 1x HDMI Port ، 1x GbE LAN Port ، 2x USB 3.2 (Gen1) منافذ ، 2x USB 2.0 منافذ ، 3x مقبس صوت في لوحة الإدخال / الإخراج الخلفية .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟