شركة BIOSTAR تقدم اللوحة الأم RACING B450GT3 الموجّهة للاعبين

تم تصميم اللوحة الأم RACING B450GT3 بتصميم ومعامل شكل micros-ATX لتناسب اللاعبين الذين يريدون أن يتمتعوا بالمواصفات التقنية المميزة لشريحة B450 مع الحفاظ على الحجم الصغير للكيس الخاص بهم. مزودة بمعالجات الجيل الثالث من شركة AMD من جيل Ryzen 3000 الأفضل، ستوفر اللوحات الأم الجديدة الأداء المميز والمميزات التقنية المرتفعة التي توفرها لوحات AM4 مع التصميم الفريد للوحات المطبوعة PCB لسلسلة RACING من اللوحات الأم من شركة BIOSTAR .

من ناحية الذاكرة العشوائية، فهناك العديد من القوة التي توفرها اللوحة الأم الجديدة من هذه الناحية، فهي توفر القدرة على تركيب 4 شرائح 4-DIMM DDR4 من الذاكرة بترددات مختلفة 1866/2133/2400/2666/2933/3200 (OC) كما أنها تدعم حتى 64GB من الذاكرة عبر الشقوق الأربعة للذاكرة، أي 16GB لكل شق من الشقوق . بالنسبة لمنافذ الادخال والإخراج I/O وشقوق التوسعة ، توفر اللوحة مقبس USB 3.2 Gen2 Type-C واحد ، مقبس USB 3.2 Gen2 Type-A ، منفذ M.2 (32 Gb/s) ، و 6 منافذ SATA3 .

من الناحية الصوت، ستوفر اللوحة الأم تجربة صوتية مميزة من الصوت المحيطي Hi-Fi 7.1ch HD ، مع متحكم الصوت Realtek ALC1150 7.1-Channel المميز، ليوفر للاعبين تجربة صوتية غامرة، كما توفر تقنية Dual BIOS القدرة على استعادة البيوس بشكل تلقائي عن طريق وجود نسخة احتياطية من البيوس، بجانب تصميم Iron Slot Protection للنافذ والتي توفر صلابة ومتانة أكبر لتوفير تحمل أعلى لأعباء العمل والأوزان الخاصة ببطاقات التوسعة المختلفة.

تتمتع اللوحة الأم RACING B450GT3 أيضاً بأداة FLY.NET والتي تعمل بالتناغم مع شريحة اللان Realtek RTL8118AS Dragon لتوفر تجربة انترنت أكثر قوة وثباتاً أثناء اللعب ، لتوفير تجربة لعب مريحة بأكبر قدر ممكن. كما تأتي اللوحة بمجموعة كاملة من الأوضاع الخاصة بإضاءة RGB LIGHTING التي يمكن إدارتها وتخصيصها بالكامل باستخدام برنامج VIVID LED DJ و 5050 LED FUN ZONE الذي يوفر تحكمًا كاملاً في تخصيص تصميم المستخدم من الإضاءة ، ليحصل المستخدم على التناغم الأفضل من الإضاءة طبقاً لزوقه الخاص والمميز .

لم نرى الكثير من اللوحات الأم المميزة في الفترات الأخيرة من شركة BIOSTAR في الفترة الأخيرة، ولكن يبدو أن الشركة تخطط للعودة بشكل قوي مع البدء بهذه اللوحة الصغيرة، بالتأكيد سيؤثر عامل السعر والتوافر بشكل كبير على انتشار اللوحة من عدمه، لذا لننتظر ما ستؤول اليه الأمور في هذه الجوانب لنستطيع بعدها تحديد ما هو موقف هذه اللوحة الأم أمام المنافسين، ولكن بعيداً عن كل هذا، مرحباً بعودتك يا BIOSTAR !!.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟