شركة CD Projekt Red تعمل من الآن على العنوان الجديد بعد Cyberpunk

الناشر و المطور العملاق CD Projekt Red صرح في الماضي أنه سوف يركز بشكل كبير على تطوير عناوين جديدة مستمدة من عالم Cyberpunk 2077 أو عالم The Witcher.

خلال العام الجاري أعلن فريق CD Projekt Red عن تأجيل إطلاق عنوان Cyberpunk 2077 إلى شهر سبتمبر القادم، وبالطبع هذا الأمر قد يؤثر على خطط الفريق المستقبلية ولكن من الواضح أن الفريق لم يتأثر بشكل كبير بل ولديه العنوان الجديد الذي سيعمل عليه بالفعل.

خلال لقاء صحفي أجراه Adam Kicinski رئيس فريق CD Projekt Red مع أحد المواقع البولندية، تحدث عن مستقبل ألعاب الفريق وقال “أننا بالفعل نعمل على لعبة طور فردي في الوقت الحالي، واللعبة تمتلك مبدأ واضح”.

أيضاً قال أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يتم تسخير كل موارد فريق التطوير لهذا العنوان الجديد، فبعد إصدار Cyberpunk 2077 في سبتمبر المقبل سوف يتوجه جزء كبير من فريق التطوير للعمل على طور اللعب الجماعي الخاص بـ Cyberpunk، جزء كبير اخر من الفريق سيتوجه للعمل على التوسعات التي ستصدر لـ Cyberpunk 2077 وهنا سيتبقي فريق صغير جداً ليبدأ في العمل على العنوان الجديد.

أخيراً تحدث Adam قليلاً عن فيروس كورونا وكيف يؤثر انتشار مرض كوفد-19 على لعبة Cyberpunk وقال، الوضع الخاص بفيروس كورونا ديناميكي جداً ويصعب التفكير فيه، نحن سنشارك في المعارض والفعاليات إذا تم إقامتها، أما إذا تم إلغاءها سوف نعرض ما كنا نريد عرضه ولكن بطرق أخرى، اتصال الإنترنت موجود ونحن نمتلك طرق للوصول للاعبين”

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟