شركة CORSAIR تعلن عن ضمها لشركة SCUF الشهيرة بأدوات التحكم !

خبر صحفي – قامت شركة CORSAIR الرائدة في صناعة أكسسوارات الكمبيوتر ذات الأداء المرتفع بالإعلان عن قيامها بضم عملاقة أدوات التحكم SCUF Gaming وكل ما تملكه من إختراعات. من المقرر أن يتم الضم بنهاية العام الحالي في شهره الأخير.

منذ أن تم إنشائها في 2011، وضعت SCUF معيار أن حجم واحد لا يناسب الجميع لأدوات تحكم الـ Xbox، الـ PlayStation، والحاسب الشخصي. قامت بتغيير إستخدامات هذه الأدوات بإعادة تصميم الأدوات لكي تزيد من الإستخدام الخاص بها وتحسن الأداء لكي تواكب التطور المعقد من أجل الألعاب التنافسية.

إن قمت بمقارنة أدوات SCUF التي ستنضم إلى CORSAIR بالأدوات الأصلية، فالأولى تم تصميمها من أجل إعطاء أفضلية لمستخدميها عن طريق تقصير وتقليل حركات اليد لكي يستطيع المستخدم وضع الإعدادات التي يريدونها لأنفسهم.

تأتي أدوات SCUF بالعديد من القطع التي يمكن برمجتها؛ منها أزرار خلفية قابلة للفك والتركيب، مفاتيح من أجل إعادة تحديد أماكن الأزرار، عصيان التحكم الصغيرة، وأي زناد من الأربعة المتواجدين في الخلف. كل هذا يأتي مع الطبقة الأمامية الممغنطة التي يمكن فكها وتركيبها من أجل التنويع في الشكل.

جائت كلمات السيد Andy Paul عن قرار الضم كالأتي:

“نحن متحمسين لتوسعة ملفنا في ريادة الأكسسوارات في الصناعة والدخول لسوق أدوات التحكم لمساعدة اللاعبين في اللعب بأفضل شكل ممكن.”

“إن SCUF تقوم بريادة سوق أدوات التحكم مرتفعة الأداء وتعتبر مكون أساسي في نجاح العديد من محترفي الرياضات الإلكترونية. ستكون إضافة ممتازة لتشكيلات CORSAIR و Elgato التي تحظى بالجوائز.”

أيضاً، جائت كلمات السيد Duncan Ironmonger، رئيس SCUF، عن إنضمام شركته إلى CORSAIR كالأتي:

“على مدار العشرة سنوات الأخيرة، لقد قمنا بالعمل بدون تعب من أجل عمل هذه الخواص التي جعلت أدوات SCUF هي الأدوات المفضلة للعديد من اللاعبين المحترفين. أدوات التحكم هي أهم عنصر اتصال بين الفرد ولعبته من أجل رفع أدائه.”

“نحن سعداء بالإنضمام إلى CORSAIR، والتي تشاركنا نفس الـ DNA لـ SCUF من نواحي التطوير والتصميم في سوق الألعاب. CORSAIR تمتلك مدار العمليات والشبكة التي تسمح لنا بتقديم تطويراتنا للاعبين أكثر.”

شركة SCUF هي إسم عريق في عالم ألعاب المحترفين بملف كبير وشراكات عميقة مع أهم المتواجدين في عالم رياضة الألعاب. تمتلك  شبكة كبيرة من الشركاء، وتعتبر شريك مرخص مع Activision من أجل Call of Duty، وتعتبر الشريك الأساسي لأدوات التحكم في دوريات NBA 2K و eMLS.

ستظل SCUF ماركة منفصلة بداخل عائلة CORSAIR وستظل تعمل من مقرها الرئيسي في أطلانطا ومكاتبها الإقليمية، كل الضمانات، المشتروات، وخدمات الدعم الخاصة بها ستظل كما هي وسيتم تزويد هذه الخدمات من خلال الشركة الأم نفسها.

سيكون السيد Jones Day مستشار قانوني من أجل Corsair. السادة McDermott Will و Emery سيكونون جزءاً من فريق الإستشارة القانونية في SCUF. السيد Stifel سيكون المستشار المالي من أجلها أيضاً.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟