شركة CORSAIR تقوم بإطلاق معدات جديدة لتبريد أجهزة الكمبيوتر الصغيرة!

قامت شركة CORSAIR اليوم بإطلاق أحدث معدات التبريد الخاصة بها من أجل عشاق اللون الأبيض وإضاءات الـ RGB من أجل بناء أجهزة الكمبيوتر الإحترافية من نواحي الشكل والأداء من خلال إطلاق مراوح iCUE QL RGB مع بلوك XC7 RGB المائي للمعالجات مع حزمة XD5 للمضخة والخزان الخاص بأنظمة التبريد المعدلة لتركيب سلسلة Hydro X الخاصة أيضاً بـ CORSAIR في الأجهزة الصغيرة.

بدايةً بمراوح iCUE QL RGB التي تم إطلاقها في الأساس في العام الماضي  يتم إطلاقها مرة أخرى باللون الأبيض الناصع، و تأتي بـ 34 LED بإضاءات الـ RGB في كل مروحة فيها مع أربعة دوائر ضوئية. إثنان في الأمام وإثنين في الخلف لتوضح جمال الإضاءة سواء كانت المروحة لطرد أو لسحب الهواء. يمكن أن تشتري مروحة وحيدة أو حزمة بأكثر من مروحة من مقاس الـ 120 أو الـ 140 مليمتر. تأتي الحزم الخاصة بهذه المراوح مع متحكم الإضاءة iCUE Lighting Node من أجل مزامنة إضاءة المراوح مع باقي قطع الكمبيوتر أو مع بعضها البعض.

أما بالنسبة لسلسلة Hydro X، فتم إطلاقها أيضاً في العام الماضي لكي تأتي باللون الأبيض من التيتانيوم، يظهر هذا الأمر في بلوك XC7 RGB المائي وخزان ومضخة XD5 RGB التي تعطي أداء رائع مع شكل جميل للغاية. يقوم بلوك XC7 بتبريد معالجات مقابس Intel LGA 115X و AMD AM4 من خلال قاعدة مصنعة من النحاس المغطى بالنيكل مع أكثر من 60 ريشة في مراوحها.

بالنسبة لمضخة وخزان XD5 RGB، فنحن هنا نعتمد على مضخة Xylem D5 PWM Pump المرفقة بخزان بسعة 330 مللتر بعشرة وحدات من الـ LED يمكن التعديل على إضاءته كما تريد لكي تبرد الأجهزة التي ستقوم بتحديثها أو بنائها مع الحفاظ على الأشكال الجمالية.

أما بالنسبة لأحدث إطلاق هنا، فنحن نتحدث عن حزمة XD3 RGB التي تأتي بمضخة وخزان من أجل الأجهزة الصغيرة. تعتمد هذه الحزمة على مضخة Xylem DDC PWM التي تأتي بمقاس 114 في 144 في 58 مليمتر لكي تستطيع تركيبها في العلب الصغيرة مثل CORSAIR 280X.

خزان XD3 يتم إضاءته من خلال 16 وحدة إضاءة من نوع الـ LED يمكن التعديل عليها من خلال برمجيات iCUE بالطبع، يأتي هذا الخزان بسعة 180 مللتر مع وجود مستشعر للحرارة بالداخل يستطيع العمل بشكل أوتوماتيكي لتعديل التبريد الخاص بك من خلال وحدة iCUE Commander Pro التي يتم بيعها بشكل منفصل من أجل نظام تبريد الكمبيوتر الخاص بك.

كل هذه المنتجات تم إطلاقها اليوم من خلال متجر الشركة والموزعين. مراوح QL RGB تأتي بضمان ممتد لمدة عامين وباقي القطع تأتي بضمان لمدة ثلاثة أعوام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟