شركة DeepCool تطلق مبردات GAMMAXX L الجديدة لمعالجات الكمبيوتر!

كما نعلم، شركة DeepCool تعشق تطوير حلول التبريد الخاصة بأجهزة الكمبيوتر من فئة سطح المكتب من أجل توفير أقل درجات الحرارة الممكنة على أسطح المعالجات الخاصة بها. لكي تستكمل رحلة الطوير الخاصة بها، أعلنت الشركة عن إطلاق مبرداتGAMMAXX L240 وGAMMAXX L360 الجديدة.

أهم ما تقدمه DeepCool معغ مبردات GAMMAXX الجديدة لأجهزة الكمبيوتر هو تقنية منع الترسيب، وهذا من خلال نظام يقوم بتنظيم الضغط على المبرد نفسه لرفع معايير الأمان الخاصة بالمبردات وتقليل خطر تسريب السائل المبرد الذي يتحرك من البلوك المائي للراديايتر.

تبريد معالجات الكمبيوتر لجميع المنصات تعتبر من أهم المزايا التي توفرها!

تعتمد هذه المبردات الجديدة على تصميم جديد للقناة الخاصة بالسائل، والتي تأتي على شكل حرف الـ E لكي تحسن من كفاءة هذا المبرد الذي يقوم بنقل الطاقة الحرارية بشكلٍ أفضل للرادياتير مع كل دورة يقوم بها المبرد.

مبرد معالج الكمبيوتر GAMMAXX 360 من DeepCool

تتوافق هذه المبردات مع أحدث مقابس معالجات AMD وIntel الشهيرة، وهذا من خلال القاعدة النحاسية التي تلتحم بشكلٍ أكبر مع المعالج نفسه مهما كانت المنصة التي يأتي منها. تركيب المبرد سهل للغاية بالنسبة للجميع، وهذا بسبب الأقواس التي توفرها DeepCool لهذه المنصات.

إضاءات الـ ARGB والتحكم في قوة التبريد متاحة أيضاً!

مبرد معالج الكمبيوتر GAMMAXX 360 من DeepCool

إضاءات الـ ARGB مدمجة في البلوك المائي، وتسمح لك هذه الإضاءات بمزامنتها أيضاً مع باقي القطع التي يتم توصيلها بلوحتك من خلال متحكم إضاءة الـ RGB المتواجد في حزمة المبرد أو من خلال البرمجيات المتاحة للوحتك من المصنع إن كانت تدعم قطع DeepCool أيضاً.

مراوح المبرد توفر نفس الإضاءات أيضاً بنفس الإمكانيات، لكن لا ننسى أنها توفر أداءً رائعاً بأقل صوت ممكن. المراوح تأتي بوسادات كتم الضوضاء وتدعم التحكم في سرعة الدوران الخاصة بها أيضاً.

تم إطلاق هذه المبردات بالفعل اليوم، على أن تأتي بسعر 90 دولار أمريكي لنسخة L240 و110 دولار أمريكي لنسخة الـ L360.

The post شركة DeepCool تطلق مبردات GAMMAXX L الجديدة لمعالجات الكمبيوتر! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟