شركة DeepCool تكشف عن النسخة الجديدة من مبرد 360EX A-RGB المميز!

أعلنت شركة DeepCool عن أحدث مبرد سائل في ملف سلسلة Gamer Storm Castle الشهيرة، وهو 360EX A-RGB الذي يأتي ببعض التحديثات من الشركة المصنعة، والتي تتضمن أداءً أفضل من ناحية التبريد، إضاءة RGB محسنة ونظام منع تسريب السائل المبرد.

DeepCool Castle 360EX 1

كما رأينا مع مبردات خط إنتاج Castle الشهير، فمبرد 360EX A-RGB هذا سيأتي بنفس التصميم الخاص بالمضخة التي تأتي بغرفتين داخلة، مع العلم أنها قادرة على الحركة بسرعة تصل إلى 2550 لفة في الدقيقة الواحد. المحرك الذي يقوم بتحريك السائل يعمل على ثلاث مراحل، وهذا لكي يوفر إمكانية العمل بصمت مع زيادة معدل تدفق السائل.

DeepCool Castle 360EX 2

المساحة الخاصة بالمبرد هذا أفضل من ما رأيناه من الجيل الماضي، وعند الحديث عن المساحة، فأحدثك عن مساحة الرادياتير الخاصة به لكي يوفر ما يصل إلى 25% من الشفرات علاوةً على ما رأيناه في الجيل الماضي. للتخلص من الطاقة الحرارية الخاصة بالرادياتير، يأتي المبرد بثلاث مراوح بمقاس الـ 120 مليمتر، وهي مراوح ARGB CF120 التي تعمل بسرعة تتراوح بين 500 إلى 1800 لفة في الدقيقة الواحدة لطرد 69.34 قدم مكعبة من الهواء.

بالنسبة لتقنية منع التسريب الخاصة بـ DeepCool، فهذا المبرد يأتي بكيس مرن، الأول معرض للهواء والثاني يجلس في سائل التبريد الخاص بالمبرد نفسه. إن صار الضغط الداخلي أعلى من الخارجي، سيبدأ هذا الكيس بالتمدد ثم يخرج الضغط الزائد لكي يقلل من حدوث أي نوع من التسريب.

إضاءة الـ RGB الخاصة بالمضخة والمراوح قابلة للمزامنة والتعديل من خلال معظم برامج الـ RGB الخاصة بلوحات كبار المصنعين. من المقرر أن يأتي مبرد DeepCool Gamer Storm Castle 360EX هذا بسعر 170 دولار أمريكي، لكن لا يوجد أي شيء بخصوص ميعاد الإطلاق.

The post شركة DeepCool تكشف عن النسخة الجديدة من مبرد 360EX A-RGB المميز! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟